شفق نيوز/ أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل بعد طرح أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة المصرية روبي، والتي انقسمت الآراء حولها، وتلقت بعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب الكلمات الجريئة، حيث رأى البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية.

وأفاد مصدر في نقابة المهن الموسيقية بحدوث مشاورات بين "أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل، بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية، وأعرب البعض عن عدم رضاه عن الكلمات".

وتم الاتفاق مع نقيب الموسيقيين على عقد اجتماع لتداول الآراء حول تضمن الأغنية إيحاءات جنسية.

أغنية "3 ساعات متواصلة"، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل، بسبب كلماتها التي تقول: "أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطُرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي على موقع "يوتيوب"، ومن كلماتها: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر".

وطبعاً انقسمت الآراء بين من وجد الأغنية صيفية وخفيفة، وبين من كان عنده اعتراض على كلماتها وما تحمله من إيحاءات غير لائقة، وأشار آخرون إلى غياب الرقابة على المصنفات الفنية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مصر اغنية نقابة الفنانين

إقرأ أيضاً:

كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

يقترب كليب "البضاعة" للفنان ماجد المهندس، لـ 4 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بوقت قياسي منذ طرحه.

تفاصيل كليب البضاعة

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس، هو باكورة أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس.

تيزر جوازة توكسيك

في مفاجأة موسيقية جديدة، يخوض النجم ماجد المهندس تجربة غنائية لم يقدمها من قبل، إذ يقدم لأول مره أغنية مصرية ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك"، والأغنية تحمل اسم "لو زعلان".

ماجد المهندس 

وطرح ماجد المهندس تيزر الأغنية الجديدة عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سجلها مع المنتج الموسيقى محمد حامد، الذي نشر عبر صفحته بانستجرام صور حصرية خلال تسجيل الأغنية.

عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة

أغنية "لو زعلان" كلمات محمد البوغه، وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وأبدى النجم ماجد المهندس سعادته بتقديمها، مؤكدا أنها المره الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة، ويقدم أغنية ضمن أحداث فيلم.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

أشار المهندس أن الفكرة أعجبته، وتحمس لها فور عرضها عليه من المنتج الموسيقى محمد حامد، وأكد أن سر تحمسه للأغنية أنها باللهجة المصرية، وقريبة جدا من لغة الشارع المصري وتشبه كثيرا المصريين.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها

قولولوا لو زعلان .. البحر اهو مليان

يشرب على قد ما يقدر منه .. ومش طالبة جنان

 

الجدير بالذكر أن فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيو سينشري للمنتج زيد الكردي.

لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"

مقالات مشابهة

  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • «كاربونيتا».. وجواهر يستعدان لطرح أغنيتهما الجديدة
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"