الفن واهله، شيماء سيف تطرح الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد مطرح مطروح،طرحت الفنانة شيماء سيف، الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد مطرح مطروح ، وذلك عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شيماء سيف تطرح الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد "مطرح مطروح"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شيماء سيف تطرح الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد "مطرح...

طرحت الفنانة شيماء سيف، الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد "مطرح مطروح"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شيماء سيف تروج لفيلمها الجديد 

ونشرت الفنانة شيماء سيف الإعلان التشويقي لفيلمها عبر حسابها وعلقت عليه قائلةً:"يوم ما راحوا مصيف قامت حرب فيلم مطرح مطروح يوم ١٩/٧ بجميع دور العرض السينمائي".

يقيم صناع فيلم مطرح مطروح عرض خاص للعمل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 يوليو بـ أحد المولات الكبرى فى مدينة أكتوبر، للاحتفال بانطلاق عرض الفيلم في السينمات بدءا من الأربعاء 19 يوليو للمنافسة في موسم صيف 2023، حيث طرح القائمون على الفيلم الأفيش والبرومو الرسمي تمهيدًا لاطلاق العمل في دور العرض.

أبطال فيلم مطرح مطروح  

فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الابيارى، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وتدور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

قصة فيلم مطرح مطروح  

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح " البرومو الرسمي للعمل، وتدور أحداثه فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية، من خلال ذهاب أسرة الفنان محمود حميدة الذي يجسد شخصية موظف حكومي، إلى المصيف، يتفاجأون بنشوب الحرب وتورطهم فيها ومن هنا تنطلق الأحداث، وتجسد الفنانة شيماء سيف خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة الفنان محمود حميدة، أما الفنانة ليلى أحمد زاهر فتجسد شخصية ابنته وكريم عفيفي، يجسد شخصية شقيقه وبالفعل تم طرح البرومو الرسمي الخاص بالعمل، وتم الإعلان عن أنه سيتم عرضه في دور العرض السينمائية يوم 19 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مشاجرة في مطروح

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع "إنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالى بمطروح ووجود وفيات داخل ملهي ليلى.

 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد

 

وتابعت  أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على موقع "أنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19 /6 /2024 تلقى قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى  "بدون ترخيص" و6 عاملين).

وطرف ثان: (3 أشخاص "من المترددين على الملهى " وبحوزة أحدهم سلاح نارى "طبنجة"  تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى  نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين "بسحجات وكدمات وإشتباه كسور" وحدوث تلفيات  بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة).

كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفى المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

   ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته تحتوى على (جهاز "لاب توب" - جهاز "تابلت" - جواز سفر) حال سيره بدائرة القسم صحبة أحد الأشخاص مستخدمين دراجة نارية.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة, وأرشدا عن المسروقات والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة فـى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • بوتين يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويأمل في توثيق العلاقات بين البلدين
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • كشف ملابسات مشاجرة في مطروح
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟