الفن واهله، مهرجان مبهبش حد لـعصام صاصا يتصدر التريند،تصدر مهرجان مبهبش حد لمؤدي المهرجانات عصام صاصا تريند موقع الفيديوهات الشهير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان "مبهبش حد" لـعصام صاصا يتصدر التريند، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان "مبهبش حد" لـعصام صاصا يتصدر التريند

تصدر مهرجان "مبهبش حد" لمؤدي المهرجانات عصام صاصا تريند موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، ومنذ طرح المهرجان أعجب بيه الجمهور واحبه وتداوله مواقع التواصل الإجتماعي، وحقق نسب مشاهدة عالية عبر "اليوتيوب ".

عصام صاصا يتصدر الترند 

ويذكر أن طرح مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، مهرجان جديد بعنوان “مهبش حد افهم كلامي.. قالو زميلك مش كويس"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وكالعادة حصد المهرجان نسبة مشاهدة عالية فضلًا عن تفاعل الجمهور معه.

تفاصيل “مهبش حد افهم كلامي.. قالو زميلك مش كويس”

غناء عصام صاصا، كلمات شمس الناسف، توزيع موسيقي كيمو الديب.

تربع عصام صاصا على عرش التريند بـ“نص سيطوا مني”

وكان المطرب عصام صاصا، قد طرح مؤخرًا كليب “نص سيطو مني”، ولاقت جاحًا كبيره، واستمرت الأغنية في تصدر التريند منذ طرحها الذي يصل إلى نحو أسبوعين وحقققت الأغنية حتى الآن 5 مليون و800 ألف مشاهدة.

طاقم عمل الأغنية

يشار إلى أن كليب أغنية "نص سيطوا مني" (إحنا صحاب بلدنا) من كلمات إسلام كابونجا، توزيع موسيقي كيمو الديب، إخراج باسم دوما.

نبذة عن عصام صاصا

يعد عصام صاصا، واحد من اشهر مطربي المهرجانات، وحقق نجاحا كبير واستطاع خلال السنوات الماضية حشد عدد كبير الجمهور وعشاق فن المهرجانات، كما اشاد بموهبته نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر، في احدى اللقاءات التلفزيونية، قائلا “عصام على فكره بيعرف يغني وصوته حلو”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت أخبار بمرضه.

سبب تصدر توفيق عبد الحميد التريند

 

ونفى توفيق عبد الحميد الأخبار، طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

 توفيق عبد الحميد يطمئن جمهوره على حالته الصحية

 

وكتب توفيق عبد الحميد على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا جزيلا محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسي.. متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

 

سبق، أعلن توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه، وكتب: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي.

آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

 

وكان مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، وباقة من نجوم الوسط الفني بينهم كريم قاسم، وتوفيق عبدالحميد، وأيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، تدور احداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل. 

 أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وعمل توفيق عبد الحميد أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.
 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه في تزوير توكيل قضية بالهرم
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب