جريدة الوطن:
2024-07-06@21:23:51 GMT

مربط مسقط يتوج بلقب السباق المحلي للقدرة والتحمل

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

مربط مسقط يتوج بلقب السباق المحلي للقدرة والتحمل

اشتمل على سباقين دوليين وسباقين تأهيليين

تصوير ـ راشد الطوقي:
توج الفارس محمد بن سعيد السعيدي بلقب سباق القدرة والتحمل المحلي لمسافة 100 كم الذي نظمه الاتحاد العماني للفروسية والسباق، وذلك بقرية المحامد للقدرة والتحمل بسيح المحامد بولاية بركاء، واشتملت المسابقة على سباق محلي لمسافة 100 كم، حيث وصل عدد المشاركين إلى (52) خيلا، وقد سبق انطلاق المنافسة الفحص البيطري لجميع الخيول قبل موعد الانطلاق بيوم واحد من أجل التأكد من سلامتها وجاهزيتها وذلك من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الخامسة عصرا، كما اشتملت المسابقة على سباق دولي لمسافة 100كم ذات النجمة الواحدة وسباق دولي لمسافة 120 كم ذات النجمتين بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية بالإضافة الى سباقين تأهيليين لمسافة 40 كم و80 كم.

وشهد السباق منافسة رائعة بين المشاركين، حيث تمكنت (52) خيلا من الوصول إلى خط النهاية من أصل (8) خيول، حيث توجت باللقب الفرس أنقرة، الفارس حمد بن سعيد السعيدي، والمدرب حمد بن سعيد السعيدي، والمالك مربط مسقط وفي المركز الثاني ماركيز رويال فلاير بقيادة الفارسة شيخة بنت محمد الرواحية والمدرب محمد بن حمود البلوشي، والمالك اسطبل راكان وفي المركز الثالث ام. أ. راديمير والفارس محمد بن عيسى البلوشي والمدرب مهند بن إبراهيم البلوشي من مربط سلطنة عمان.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي

قدّم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم غلام سالم البلوشي، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في إمارة دبي.

أخبار ذات صلة ذياب بن محمد بن زايد:  إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيرة الأحمد

وأعرب سموّه، خلال زيارته منزل العائلة في منطقة عود المطينة في دبي، عن صادق مواساته وتعازيه لأسرة الفقيدة وأبنائها وذويها، داعياً الله عز وجل أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • يوم غدّ... ماذا ستشهد الطرقات في بيروت؟
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • بعد اختيارها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة المحركات الآلية
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته