سلطنة عمان تستضيف أولى البطولات الثلاثية

دبي ـ العُمانية : اعتمدت اللجنة التنسيقية الخليجية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة السلة مواعيد البطولات الخليجية المؤهلة لنهائيات البطولات الآسيوية. وستكون أولى هذه البطولات في الأول والثاني من مارس المقبل لفئة تحت 18 سنة للعبة (3 × 3) في مسقط، كما ستكون هناك بطولة الأندية الخليجية النسائية في مايو المقبل وينظمها الاتحاد الإماراتي في أبوظبي.

وستستضيف الكويت بطولة الخليج لمنتخبات الشباب تحت 18 سنة المؤهلة لنهائيات آسيا خلال الفترة من 31 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.كما ستستضيف الدوحة بطولة الخليج لمنتخبات الناشئين تحت 15 سنة خلال الفترة من 15 إلى 19 أغسطس المقبل.وستقام بطولة الخليج لمنتخبات الرجال (العمومي) في المنامة خلال الفترة من الأول إلى السادس من سبتمبر المقبل وستقام هذه البطولة بعد توقف دام خمس سنوات. وناقشت اللجنة إقامة بطولة الخليج للمنتخبات النسائية في السعودية في حال تم تأكيد المشاركة من المنتخبات الخليجية.ووضعت لجنة المنتخبات خطة إعداد لجميع المنتخبات الكويتية استعدادا لهذه البطولات تبدأ في إجازة الربيع من خلال تنظيم معسكرين خارجيين لمنتخبي الناشئين والشباب.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بطولة الخلیج

إقرأ أيضاً:

إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل

ماجد محمد

تعتزم إدارة المسابقات الاثنين المقبل الكشف عن موعد أسبوع الديربيات، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووضعت إدارة المسابقات سيناريوهات لهذه المواعيد، فالسيناريو الأول أن يقام ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي يوم 31 أكتوبر، وديربي الرياض بين الهلال والنصر في 1 نوفمبر ، وديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية يوم 2 نوفمبر.

وحددت إدارة المسابقات في السيناريو الثاني موعد مواجهتي الاتحاد والأهلي، والهلال والنصر يوم الجمعة 1 نوفمبر، ولكن في توقيت مختلف مع إقامة ديربي الاتفاق والقادسية يوم السبت 2 نوفمبر، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

يذكر أن الاتفاق يواجه ضغطاً هائلاً في روزنامته هذا الموسم، حيث يواجه ازدحاماً في جدول مبارياته خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وتنتظره مواجهات قوية ومتتالية.

وسيخوض الاتفاق مباريات ضد العروبة والفيحاء والقادسية أيام 20 و26 و31 أكتوبر، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة
  • السوبر الافريقي.. جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة قبل صدام الليلة.. صور
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة
  • غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • 1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة