تحتفل اليوم الفنانة غادة عادل بعيد ميلادها التاسع والأربعين، والتى قدمت عددا من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى ذاكرة ووجدان المشاهد المصرى.

غادة عادل 

درست غادة عادل المحاسبة بمعهد في ليبيا ، حيث وُلدت وعاشت فترة طويلة من عمرها هناك، إذ انها تتحدث اللهجة الليبية بإجادة شديدة.

بعد انفصالها عن أحمد فهمى.

. هنا الزاهد ترقص على أغنية سطلانة.. فيديو «أغفر الخيانة لو ليلة واحدة.. وموافقة أكون ضرة».. فنانة شهيرة تثير الجدل بتصريحاتها|فيديو من خطيبها.. فنانة شهيرة تكشف محاولة اعتداء عليها وتعتزل الفن إيرادات الأفلام| محمد إمام يزيح آسر ياسين.. وأمير كرارة مهدد بالانسحاب

غادة عادل لديها 4 اشقاء ، ولد وثلاثة بنات ، وقد تولت زوجة ابيها تربيتها بعد وفاة والدتها ، مؤكدة انها كانت بمثابة والدة ثانية لها ، حتى أنها لم تكن تكتشف انها لست والدتها إذا لم يخبروها .

عادت غادة عادل  إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة ، وتعرفت من خلالها على زوجها السابق المنتج و المخرج مجدى الهوارى.

دخلت غادة عادل في مجال التمثيل من خلال فوازير أبيض وأسود  ومسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها  55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر .

زواج غادة عادل 

تزوجت الفنانة غادة عادل مرة واحدة فقط من المنتج مجدى الهوارى ثم انفصلت عنه بعد أكثر من 20 عاماً من الزواج ، واسفرت تلك الزيجة عن 5 أبناء .

وتحدثت  غادة عادل في حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب، عن علاقتها بزوجة والدها بعد وفاة والدتها، قائلة : "لقيت فيها حضن الأم، وأنا مفتكرش أمي خالص لأنها توفت عندما كنت صغيرة جدا في السن وكان عندي سنتين عندما توفت ".

وأكملت غادة عادل :" والدي تزوج بعد وفاة والدتي لأننا كان أطفال صغيرة ومكنش عايز إننا نعيش من غير أم ".

وقالت غادة عادل  :" ابني وجه اللوم لي بسبب مشهد في فيلم ولاد رزق، ومكنتش قايلة لأولادي انني أشارك في فيلم ولاد رزق كضيفة شرف ".

وتابعت غادة عادل :"  مفيش حاجة اسمها دور جريء، والفنان يقوم بتجسيد شخصية أخرى مختلفة عن الشخصية الحقيقية له".

وأكملت غادة عادل :" مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة "، مضيفة:" الفنان يجسد شخصية بكافة تفاصيلها ولا تعبر هذه الشخصية التي يقوم بتجسيدها عن تفاصيل شخصيته الحقيقية".

الفنانة غادة عادل خالتها هي الفنانة شمس البارودي، وقد كشفت فى أحدى اللقاءات التليفزيونية انها لا تحبذ الحديث عنها كممثلة لان الأخيرة اعتزلت واختارت الابتعاد عن الوسط الفني.

غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل غادة عادل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري غادة عادل أفلام غادة عادل غادة عادل

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، بعد إعلان زواجهما في شهر يونيو الماضي، وقصة حب كبيرة جمعتهما وقامت بالاحتفال بزواجها في جو عائلي بسيط اقتصر على المقربين.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد حملها

وفي أول تعليق لها على حملها أوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت خلالها ببطن كبيرة، وعلقت قائلة: «هذه لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي أعطيتها لها.. الأمهات، وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي.. وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي.. فأمي قد ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

زواج سلمى أبو ضيف من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة سلمي أبو ضيف أعلنت زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز برسالة رومانسية  في حفل هادئ، وحضره عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بها وكان من بينهم الفنانة نيللي كريم، هند صبري، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ووجهت رسالة لزوجها قائلة: «الحمد لله تزوجت من الرجل الذي تمنيته وحلمت به طوال عمري.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها لأنني احتفلت خلالها مع نصفي الآخر وروحي إدريس وسط حبايبنا».

مقالات مشابهة

  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)