بوابة الوفد:
2024-10-03@06:15:55 GMT

تحديات أمام فيتوريا قبل انطلاق أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعالياتها وتنطلق 13 يناير المقبل ، وتستمر حتى 11 فبراير.
 

محاضرة فنية للاعبي الأهلي بفندق الإقامة قبل ملاقاة سيراميكا بالسوبر


ويشارك منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.



ويواجه البرتغالي فيتوريا تحديات عدة قبل انطلاق البطولة تتمثل في السطور التالية .. 
أزمة المهاجم البديل ، في ظل الاعتماد على مصطفى محمد في مركز المهاجم الأساسي الصريح واقتصار صلاح على صناعة اللعب دون التواجد داخل منطقة الجزاء بشكل دائم.
ويعد محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ، هو البديل المباشر للأساسي مصطفى محمد ، في ظل عدم تقديم الخيارات المتاحة في القائمة الأولية مستويات لافتة .

ويواجه فيتوريا أيضًا تحديًا في الجبهة اليسرى في ظل الاعتماد على الثنائي محمد حمدي لاعب بيراميدز ، أحمد فتوح ظهير الزمالك في الوقت الذي لم يظهر فيه الأخير خلال الفترة الماضية نتيجة قرار تأديبي من مجلس إدارة ناديه.

قائمة منتخب مصر المبدئية لبطولة كأس أمم أفريقيا:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) وأحمد الشناوي (بيراميدز) -  و محمد صبحي ومحمد عواد (الزمالك، بالإضافة لمحمد أبو جبل (البنك الأهلي )- و محمود جاد (المصري) ومحمد بسام (سيراميكا كليوباترا). 

في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأكرم توفيق (الأهلي)- حسام عبد المجيد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" (الزمالك)- علي جبر وأحمد سامي ومحمود مرعي وأسامة جلال ومحمد حمدي وكريم حافظ (بيراميدز) - أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)- أحمد رمضان ومحمد شكري (سيراميكا كليوباترا) – عمر كمال (فيوتشر) – حسين السيد (المصري).

في الوسط: محمد النني (آرسنال الإنجليزي) – سام مرسي (إيبسويتش تاون الإنجليزي)- حمدي فتحي (الوكرة القطري) –- إمام عاشور – حسين الشحات – مروان عطية – محمد مجدي "أفشة" – أحمد نبيل "كوكا" (الأهلي)- أحمد سيد "زيزو" ونبيل عماد "دونجا" (الزمالك)- مهند لاشين وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي (بيراميدز) – محمود حمادة (المصري) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا) – مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" (زد) – محمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي). 

الهجوم: محمد صلاح لاعب (ليفربول الإنجليزي) وعمر مرموش لاعب (آينتراخت فرانكفورت الألماني) - محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي) - أحمد حسن كوكا (بينديكسبور التركي)- مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - محمد محمود كهربا (الأهلي)- محمد شريف (الخليج السعودي) - أسامة فيصل (البنك الأهلي)- أحمد أمين (إنبي)، أحمد ريان (سيراميكا كليوباترا).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فيتوريا المنتخب الوطنى كأس الأمم الأفريقية 2024 مصطفى محمد أحمد الشناوي محمد صلاح سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"

أشاد الجمهور بمشهد مواجهة الفنانة إيمان العاصي "ليلى" والفنان محمد القس "أكرم"، والذي كان ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على منصة "واتش ات" وشاشة قنوات "on" و“on drama”.

 

وجاء في هذا المشهد، خطف ليلى من قبل سيارة مجهولة، والتعدي على محمود شرشر "محمد محمود عبدالعزيز، ومن ثم تكتشف ليلى أن من كام بخطفها هو زوجها أكرم، وحاول في بداية حديثهما معا أن يعتذر لها عما بدر منه في حقها خلال الفترة الماضية.

 

مشهد المواجهة بين أكرم وليلى

ومن أبرز تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا:برافو إيمان العاصي، ممثل جيد، ليلى تمثيلها رائع طبيعية أوي، إيمان العاصي فعلا مبدعة، تمثيل إيمان العاصي رااائع،مسلسل جميل.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • محمد إبراهيم: فضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"