شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن عائلة بركة ترد على بيان كهرباء غزة الأخير بشأن وفاة أحد أبنائها، توضيحية رام الله دنيا الوطنأصدرت عائلة بركة، مساء اليوم، تصريحاً مقتضبًا، ردت من خلاله على بند ورد في بيان شركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائلة بركة ترد على بيان كهرباء غزة الأخير بشأن وفاة أحد أبنائها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائلة بركة ترد على بيان كهرباء غزة الأخير بشأن...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأصدرت عائلة بركة، مساء اليوم، تصريحاً مقتضبًا، ردت من خلاله على بند ورد في بيان شركة توزيع الكهرباء في محافظة غزة، والذي يقضي بنيّتها فتح لجنة تحقيق بشأن وفاة المواطن عطايا خليل بركة.

وقالت العائلة خلال تصريح عبر صفحتهم على (فيسبوك) إننا "نطالب بأن تكون لجنة التحقيق من جهات محايدة ومستقلة وليس من الشركة نفسها، والتي هي الخصم ولا يجوز للخصم أن يكون طرفاً في لجنة التحقيق، هذا ما تقتضيه النزاهة والشفافية".

وكانت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، قد أصدرت بياناً حول وفاة المواطن عطايا خليل محمد بركة من مدينة دير البلح وسط القطاع.  وقالت الشركة في بيانها، إنه "في إطار متابعتها لقضية وفاة المواطن عطايا بركة من دير البلح، اليوم الجمعة، فقد تقرر تشكيل لجنة تحقيق وتحقق فورية للوقوف على حيثيات الموضوع من كافة جوانبه واتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص".

وأوضحت خلال البيان أنه سيتم "التواصل والتعاون مع الجهات والأطراف ذات العلاقة لاستكمال كافة المعلومات والبيانات بالخصوص". 

وختمت "بناء على ما تقدم، وحفاظًا على الحقوق والمسؤوليات تجاه أبناء شعبنا؛ فإن الشركة تشارك عائلة الفقيد الألم وتتعهد بوضعهم في صورة نتائج لجنة التحقيق بالتفصيل فور صدورها، مع التزامنا بتحمل أية مسئوليات تحددها مخرجات التحقيق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«استعجل على الخروج».. مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت

داخل المستطيل الأخضر، سقط اللاعب أحمد رفعت في مباراة فريقه «فيوتشر» أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي؛ ليقع أمام الجميع في مشهدٍ صادم، بعدما توقف قلب اللاعب، وعلى الفور نُقل إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية، ليبدأ رحلة علاج انتهت بمعجزة قبل أن يودع عالمنا اليوم.

3 أشهر بين سقوط اللاعب أحمد رفعت، ودخوله في الغيبوبة، وحتى عودته إلى الظهور في الإعلام ووفاته المفاجئة، مر بها اللاعب بتطورات عدة، ما بين التعافي والتدهور. 

«استعجل على الخروج » مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت

وفي هذا الصدد، كشف الدكتور محمد كامل، مدير عام المستشفى التي وصل إليها اللاعب، ما حدث للاعب منذ دخوله لإسعافه وحتى خروجه، وقال «كامل»، لـ«الوطن»، إنّ اللاعب تعرض لـ8 محاولات لإنعاش القلب على مدار ساعة ونصف، قبل أن يعود النبض مُجددًا، إلا أنّه ظل في الغيبوية خلال الشهر الأول، وعلى أجهزة التنفس، لتستعيد وظائف الجسم عملها.

وأكد أنّ اللاعب أحمد رفعت، خرج من المشفى سليمًا مُعافى، لكنه كان بحاجة إلى المكوث لوقتٍ أطول: «هو خارج سليم طبعًا بعد معجزة طبية، لكنه استعجل وكان لازم يفضل شوية كمان». 

وتابع الطبيب بأنّ اللاعب كان عليه الاستمرار على التحاليل، والفحوصات بسبب احتمالية تدهور حالته، وهو ما حدث له، حتى وصلت إلى الوفاة: «كان لازم يتابع باستمرار، لكن لم يحدث».

وفاة أحمد رفعت

ونعى هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر اللاعب أحمد رفعت عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وكتب قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة اللاعب والصديق والأخ أحمد رفعت، بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

مقالات مشابهة

  • «استعجل على الخروج».. مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • لجنة الدفاع استمعت الى وجهة نظر قائد الجيش بشأن مرشحي المدرسة الحربية
  • د.حماد عبدالله يكتب: "سن الرشد والأمم"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني
  • الشيوخ يُحيل طلب مناقشة بشأن صناديق الاستثمار العقاري إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية
  • الشيوخ يوافق على طلب «برلماني» بشأن قانون سوق المال لصناديق الملكية الخاصة