الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مدارس مديريات محافظة البيضاء، اليوم، وقفات تربوية وطلابية دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر الصهيونية في قطاع غزة وتحت شعار(كلنا غزه)(اللهم انا نستودعك إخواننا في غزة).

وبارك المشاركون والمشاركات في الوقفات بمدارس مدينة البيضاء ومديرية العرش ومديرية مكيراس ومديرية ذي ناعم ومديرية مسورة، بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات الصاروخية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي، والسفن المتجهة للكيان الغاصب، ردا على ما يرتكبه من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني والحصار الخانق على قطاع غزة.

ورددوا الهتافات والشعارات المنددة باستمرار مجازر وجرائم العدو الصهيوني الأمريكي، وما يرتكبه من حرب إبادة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي، ومواقفه المخزية تجاه الشعب والقضية الفلسطينية.

كما تواصلت في مختلف مديريات محافظة البيضاء الوقفات الطلابية، تضامنا مع غزة والشعب الفلسطيني، وتأييدا ومباركة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات التأكيد على الموقف الثابت لليمن قيادة وشعبا دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي، وحتى تحقيق النصر وتحرير القدس الشريف والأراضي المحتلة.

وحيت صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة وما تسطره من بطولات تاريخية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.. مؤكدة الاستمرار في مساندة وتأييد العمليات العسكرية و طوفان الأقصى لردع صلف العدوان الصهيوني ونصرة فلسطين.

وأكدت البيانات، أهمية الاستمرار في عملية المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية، ونشر التوعية المجتمعية بأهمية تفعيل المقاطعة كسلاح فعّال ضد أعداء الأمة، وخيار متاح لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني السافر على ميناء الحديدة

يمانيون../ أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العدوان الصهيوني على ميناء الحديدة.. معتبرة ذلك جريمة حرب جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الاثنين: إن العدوان الصهيوني على ميناء الحديدة والشعب اليمني العزيز، الذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى، هو جريمة حرب جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني.

وأضافت: إننا على ثقة تامة بأن هذه الدماء ستزيد الشعب اليمني إصرارا على مواصلة إيلام العدو حتى إلحاق الهزيمة به.

وتابعت: إننا نحي صمود الشعب اليمني وشجاعته في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وكان العدو الصهيوني قد شن عصر أمس الأحد، سلسلة غارات على الحديدة، في سياق محاولاته لثني اليمن عن موقفه المبدئي لفلسطين.

كما نفذ جيش العدو اليوم غارات عدوانية استهدفت ميناء الحديدة غرب اليمن.

مقالات مشابهة

  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني السافر على ميناء الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • القسام تنعى القيادي علي كركي وتشيد بدوره في إسناده الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • العدو الصهيوني يشن غارات على محافظة الحديدة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان