شفق نيوز:
2024-10-02@05:34:31 GMT

قناة تركية تطرد مذيعة أخبار بسبب قهوة ستار بكس

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

قناة تركية تطرد مذيعة أخبار بسبب قهوة ستار بكس

شفق نيوز/ أثارت مذيعة الأخبار التركية، ميلتم غوناي، التي ظهرت الأسبوع الماضي على شاشة قناة TGRT زوبعة من الغضب، حيث ظهر أمامها خلال النشرة كوب قهوة من "ستاربكس" الداعمة لإسرائيل.

وفي أعقاب بيان "ستاربكس" الداعم لإسرائيل في الأيام الأولى من الحرب في قطاع غزة، تمت مقاطعة سلسلة المقاهي الشهيرة في تركيا، لكن لفت انتباه الجمهور كوب القهوة الذي ظهر على الطاولة أمام المذيعة خلال تقديمها نشرة الأخبار، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا حملة مقاطعة لأخبار "TGRT".

وعلى إثر ذلك، اتخذت إدارة القناة قرارا بإقالة مذيعة ومخرج نشرة الأخبار، وذكرت في بيان لها: "وفقا لمبادئ مؤسستنا، يمنع منعا باتا أن يقوم المذيع بالتقديم على قناة TGRT News TV بطريقة من شأنها الترويج لأي شركة، وقد تم فصل مذيعة الأخبار والمخرج الذي تصرف بشكل مخالف لهذا المبدأ".

وأوضحت القناة: "ندرك حساسيات الشعب التركي تجاه غزة، ودفاعه عنها، ومن المستحيل الموافقة على أي إجراء أو نشر مخالف لذلك، وستواصل القناة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تركيا مذيعة مقاطعة اسرائيل

إقرأ أيضاً:

جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية

تهنئ أسرة تحرير جريدة «الوطن»، القطاع الإخباري بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الانطلاق الرسمي لقناة «Q News» الناطقة باللغة الإنجليزية.

وانطلقت القناة اليوم لتقديم محتوى إخباري يواكب احتياجات الجمهور العالمي والمحلي، وتمثل إضافة مهمة للمشهد الإعلامي، وتقدم تغطية متميزة للأخبار العالمية والمحلية بلغة عالمية.

بدأ بث القناة عبر تردد «إكسترا لايف» سابقًا في الرابعة عصرًا، ويمكن للجمهور متابعة البث المباشر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة: فيسبوك، يوتيوب، إنستجرام، إكس، وهو ما يسهل للجميع الوصول إلى محتوى القناة من أي مكان في العالم.

حسابات Q News على منصات التواصل 

يوتيوب: Qnews - YouTube 

فيسبوك: facebook.com/Qnewsegy 

إكس: https://x.com/Qnewsegy

إنستجرام: https://www.instagram.com/qnewsegy/

تيك توك: https://www.tiktok.com/@.qnews

وتقدم القناة أخبارا يومية وتحليلات وتقارير خاصة تعكس القضايا الإقليمية والدولية، وتركز على تقديم تغطية حية ومحدثة للأحداث، وهو ما يجعلها منصة أساسية لكل من يريد أن يتابع الأخبار بشكل مباشر ومتميز، ولمتابعة انطلاقة القناة يمكن أن تضبط أجهزة الاستقبال على التردد 12092 رأسي.

مقالات مشابهة

  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • مصر تخسر مبالغ "ضخمة" بسبب التوترات الجيوسياسية