شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن خيول الإمارات تعزز الانتصارات في مهرجان جولاي، محمد حسن دبي واصلت خيول الإمارات حضورها القوي في مهرجان جولاي، الذي يقام بمضمار نيو ماركت بالمملكة المتحدة، وحققت ثنائية رائعة خلال فعاليات اليوم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيول الإمارات تعزز الانتصارات في «مهرجان جولاي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيول الإمارات تعزز الانتصارات في «مهرجان جولاي»
محمد حسن (دبي) واصلت خيول الإمارات حضورها القوي في مهرجان جولاي، الذي يقام بمضمار نيو ماركت بالمملكة المتحدة، وحققت ثنائية رائعة خلال فعاليات اليوم الثاني، لترفع رصيدها إلى 4 انتصارات، وجاء الفوز عن طريق "ليف يور دريم" لجودلفين، و"أرابيك ليجند" للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم. وانتزع "ليف يور دريم" بإشراف سعيد بن سرور وقيادة كيفن ستاوت، لقب بيت تروفي "هيريتيج هانديكاب" لمسافة 2800 متر، في ثالث مشاركة له هذا العام، متفوقاً بفارق 1.75 طول عن الوصيف "كهافا". وجاء فوز "أرابيك ليجند" بشعار الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، في الشوط الخامس على لقب سباق ويذربيس ميدان ستيكس لخيول السنتين، لمسافة 1400 متر. وتمكن ابن الفحل "دباوي" بإشراف أندرو بالدنج وقيادة روب هورنبي، من تحقيق الفوز من أول مشاركة في مسيرته بعد أداء قوي، متفوقاً بفارق 1.5 طول عن الوصيف "امبرورس ستار" لجودلفين. من ناحية أخرى، حققت خيول الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم ثنائية في بمضمار يورك، افتتحتها "سوينج ألونج" بإشراف كارل بيرك وبقيادة كليفورد لي، عندما خطفت لقب سباق وليام هيل صمر ستيكس للفئة الثالثة للمهرات والأفراس لمسافة 1200 متر. وأكمل الثنائية لخيول الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم في حفل مضمار يورك الجواد "مونتي ليناس"، بعد فوزه بلقب سباق كوبرز ماركيس هانديكاب لخيول الثلاث سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي

أدى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي صلاة الجنازة صباح اليوم، بمسجد الشيخ زايد بمنطقة دبا الفجيرة، على جثمان شهيد الوطن والواجب، أحمد محمد راشد أحمد الشحي، الذي ارتقى إلى العلا شهيدا وزملاء له إثر تعرضهم لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة.
وأدى صلاة الجنازة إلى جانب الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ، عدد من ضباط القوات المسلحة، وكبار المسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية الإسلامية المقيمة في البلاد، حيث ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة دبا.
وأعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، داعيا الله تعالى أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.وام


مقالات مشابهة

  • مصر تفرض سيطرتها على بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 19 ميدالية
  • فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة
  • «محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة» تطلق ورشة «كتابة قصص الأطفال»
  • مهرجان “مترو دبي للموسيقى” ينشر البهجة بين مستخدمي مترو دبي
  • الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تُطلق ورشة “كتابة قصص الأطفال” لتمكين الكُتاب الشباب والمبدعين
  • مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي
  • مرونة القطاع المصرفي الإماراتي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة
  • “المركزي”: مرونة القطاع المصرفي وقوة الاحتياطيات تعزز النمو المستدام
  • «أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»