يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني، حيث إنه يشارك في عدد من الأعمال المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، مثل مسرحية "السندباد" مع الفنان كريم عبدالعزيز ومن المقرر أن يستمر عرضها حتى 28 ديسمبر الحالي، وشارك في مسرحية "زواج اصطناعي" مع عدد من نجوم الوسط الفني.

وتعرض الفنان بيومي فؤاد الفترة الأخيرة إلى نقد شديد بعدما هاجم الفنان محمد سلام أثناء عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في المملكة العربية السعودية، وقال: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك.

. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا".

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد شارك في فيلم "الخميس اللي جاي" وكانت إيرادات العمل صادمة للجمهور، محققًا 1004 جنيهات فقط، وحقق هذا العمل خلال فترة عرضه على مدار شهرين ونصف 3 ملايين جنيه و 937 ألف جنيه.
وفي هذا السياق، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم "كارت شحن" المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل في جميع دور العرض المصرية، ويتم العرض الخاص للعمل يوم الثلاثاء مع نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: محمد ثروت، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم، احمد شيبة، يظهر خلال الفيلم عدد من ضيوف الشرف مثل الفنانة هنا الزاهد، من تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان بيومي فؤاد مسرحية السندباد مسرحية زواج اصطناعي فيلم الخميس اللي جاي فيلم كارت شحن الفنان بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس

يواصل فيلم "ولاد رزق 3"، الحفاظ على صدارة المركز الأول في الإيرادات اليومية بشباك التذاكر، وحصد أمس، الخميس، 2 مليون و489 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه