فن، من إجازتها منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة،تألقت الفنانة منة فضالي، بإطلالة جريئة، في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال صور نشرتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من إجازتها.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من إجازتها.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

تألقت الفنانة منة فضالي، بإطلالة جريئة، في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت منة فضالي بإطلالة مثيرة، في أثناء قضاء عطلتها الصيفية، مرتدية ملابس البحر، ولاقت تفاعلاً وإعجابا كبيرا من الجمهور.

آخر أعمال منة فضالي

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 كما شاركت منة فضالي في مسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه على شاشة on الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية،  وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد، حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

images (3) IMG_٢٠٢٣٠٧١٤_٢١٣٩٢٩

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك

فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو منتشر على صفحات موقع فيس بوك لسيدة منتقبة تختطف طفلة بعد تخدريها.

وظهر في مقطع الفيديو، إحدى المنتقبات تطرق أحد الأبواب بأحد الشوارع، وتطلب من سيدة بأحد المنازل كوبا من الماء، وتنصرف ثم تنتظر ابنتها الطفلة التي تبدو في العاشرة من عمرها، ثم تخدرها وتحملها وتختفي من المكان.


وتبين من خلال الفحص، أنه مشهد تمثيلي تم التعليق عليه بصوت إحدى السيدات، وطالب المتابعون ومتابعو مواقع التواصل، محاكمة مصور المشهد وكل من شارك في تمثيله، لأنه - من وجهة نظرهم - يبث الرعب في المنازل.

ومن جهة اخرى أحالت جهات التحقيق بالجيزة، المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، إلى المحاكمة بتهمة سبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه، وتحديد جلسة 20 يوليو لبدء أولى جلسات محاكمته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وكيلا عن محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من كلا من: أحمد جمال عبدالشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وكذا تضرر موكله الكابتن محمود الخطيب أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

 

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

 

 

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "السرداب" لـ رانيا يوسف
  • منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "أهل الكهف"
  • جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس