شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن توقيف “شفّار روشيرشي” حاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع العام، تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس، يظهر شخصا يحاول تعريض سيدة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف “شفّار روشيرشي” حاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف “شفّار روشيرشي” حاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع...

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس، يظهر شخصا يحاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع العام بحي “البرانص 2” بمدينة طنجة.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، حيث أسفرت الأبحاث عن توقيف المشتبه فيه متلبسا باقتراف سرقة مماثلة أمس الخميس، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في هذا النشاط الإجرامي.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة معطيات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، للاشتباه في تورطه في ارتكاب اعتداء جسدي في حق قاصر.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف أحد شركائه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تزعم أنّ حزب الله حاول اغتيال شخصيّة مهمّة... من هي؟

زعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أنّ الأجهزة الأمنية الإسرائيليّة كشفت أنّ "حزب الله" حاول إغتيال شخصيّة إسرائيليّة مهمّة العام الماضي.     وأضافت أنّ الشخص الذي كان مُستهدفاً هو زير الدفاع الإسرائيليّ السابق موشيه يعلون.      

مقالات مشابهة

  • توقيف الشرقاوي وثلاثة من نوابه و"البيجيدي" يترأس مؤقتا مقاطعة طنجة المدينة
  • دفاعا عن والدها ... مصرع فتاة على يد شقيقها بطنجة
  • الوالي التازي يوقف رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي و نوابه بسبب خروقات جسيمة
  • والي جهة طنجة يوصي رجال السلطة الجدد بمواجهة إشكالية الجفاف
  • مختل عقلي يقتل شقيقته بعد محاولتها منع الاعتداء على والدهما
  • أمن طنجة يوقف مختلاً قتل شقيقته
  • تفاصيل العثور على طفل رضيع ملقى بالشارع في الحوامدية
  • توقيف سيدتين على بوليفار جديدة مرجعيون.. هذا ما تقومان به!
  • كارثة بيئية بطنجة.. مياه الصرف الصحي تصب في شاطئ مرقالة
  • إسرائيل تزعم أنّ حزب الله حاول اغتيال شخصيّة مهمّة... من هي؟