كشف محمد سليم المدرب العام للمنتخب المصري لكرة السلة، عن استعدادات المنتخب لمنافسات البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الـ 25 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبل في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

قال محمد سليم: “البطولة العربية مهمة كثيرًا لاستكمال ما بدأناه منذ عام ونصف، لذلك تعد البطولة العربية جزءًا من خطة الاستمرارية والتطور للمنتخب حيث نرغب في أن نكون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية ومن ثم على مستوى العالم“.

وأضاف: “يشارك في البطولة العديد من المنتخبات القوية والمتطورة والتي يدربها مدربين محترفين ويوجد بهم لاعبين على أعلى مستوى، لذلك ستكون البطولة صعبة ولكن هدفنا التتويج باللقب“.

وعن خوض المنتخب المصري مباراة ودية أمام الإمارات المتواجد في نفس المجموعة، اختتم سليم: “هذه كانت خطة الإعداد منذ ثلاثة أسابيع وتم الاتفاق عليها قبل إجراء القرعة، وكان من الصعب التراجع عن المشاركة، وستبدأ المنافسات القوية من دور الثمانية“.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البطولة العربية للسلة محمد سليم البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

دعم محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الخسارة أمام البرتغال اليوم بالجولة الثانية لدور مجموعات بطولة العالم المقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

وأكد الأمين ثقته الكاملة في قدرات لاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة في العودة بقوة والمنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن المنتخب البرتغالي واحدا من أقوى منتخبات العالم في اللعبة وبطل بطولة العالم السابقة مؤكدا أن المنتخب الوطني قدم مباراة جيدة رغم الخسارة.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

وطالب الأمين، لاعبي المنتخب بالتعويض في مواجهة الهند مساء اليوم والفوز بالمباراة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على لقب البطولة مشيرا إلى أن المنتخب يضم مجموعة من أبرز اللاعبين فضلا عن وجود جهاز فني مميز بقيادة وائل عبدالعاطي..

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي …وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس