فنون، مطربة مخاصماك تكشف عن جنسيتها وتعلق مصر بلدي الثاني،10 20 م الجمعة 14 يوليو 2023 كتب مروان الطيب استضافت الإعلامية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مطربة "مخاصماك" تكشف عن جنسيتها وتعلق: "مصر بلدي الثاني"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مطربة "مخاصماك" تكشف عن جنسيتها وتعلق: "مصر بلدي...

10:20 م الجمعة 14 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: استضافت الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" والذي يعرض على قناة "MBC مصر" الفنانة نوال والتي اشتهرت مؤخراً بأغنية "مخاصماك" والتي تصدرت محرك البحث جوجل والعديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وتطرقت "نوال" لسبب تواجدها في مصر وهل هي مصرية الجنسية أم لديها جنسية أخرى قائلة: "أنا مغربية ومحظوظة بده ومصر هي بلدي التاني وبعتبرها بيتي، لكن أنا مش عايشة في مصر بس باجي كتير من وقت ما قررت أعمل أغاني".

وقدمت "نوال عبد الشافي" ببداية الحلقة أغنية "مخاصماك" وسط تفاعل ياسمين عز والتي قامت بالتصفيق وتحيتها خلال أدائها للأغنية وفور انتهائها من الأغنية علقت "ياسمين" قائلة "في خناقة دلوقتي على الهوا"، لتقوم "نوال" بالرد عليها قائلة "دي إهداء للفرعون الصغير"، لترد عليها ياسمين "يعني ايه بتقولي للفرعون الصغير الكبير ماتورنيش وشك تاني وأنا قاعدة"، وأوضحت "نوال" الأمر قائلة "أنا بقوله ماتورنيش وشك تاني لما يزعلني ولما يبقي حلو كده معايا ويدلعني يبقى ساعتها أقوله يا سيدي بس غير كده مش هينفع".

يذكر أن أغنية "مخاصماك" تلقى رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وتخطيها حاجز الـ 13 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب". [embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سميحة أيوب: هذه شروط عودتي للمسرح

متابعة بتجــرد: قالت الفنانة سميحة أيوب، إن تكريمها في الدورة 17 من المهرجان القومي للمسرح، والتي تحمل اسمها أيضاً، يعكس حجم التقدير الكبير لرحلتها مع المسرح والتي امتدت لسنوات طويلة، “قدمت خلالها مجموعة ضخمة من المسرحيات، والتي ناقشت من خلالها قضايا هامة، ولازالت باقية في الوجدان” .

وأشادت سميحة أيوب، في تصريحات صحفية لها، بالأجواء التنظيمية التي شهدها حفل الافتتاح، وكذلك الفيلم الذي تناول سيرتها الفنية “سيدة المسرح العربي”، والذي عُرض على هامش الحفل خلال تكريمها، وشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين.

ورفضت تقييم الدورة الحالية، المقرر انتهاءها يوم 15 أغسطس الجاري، قائلة إن: “هناك الكثير من الفعاليات، والحكم سيكون بعد منتصف الشهر، حتى يكون التقييم موضوعي واحترافي، لكن البداية كانت مبشرة بالطبع”.

شخصية محظوظة

واعتبرت نفسها ممثلة محظوظة، كونها تواجدت في فترة ازدهار المسرح العربي، وكانت الأعمال التي تُقدم وقتها، تستعرض قضايا مهمة ومصيرية، لذلك كانت هناك حالة توهج ونشاط ونجاح أيضاً.

وأكدت أن لقب “سيدة المسرح العربي” الذي أُطلق عليها، حصلت عليه بمجهودها واجتهادها في الأعمال المسرحية المهمة التي قدمتها على مدار رحلتها الفنية الطويلة.

وتابعت “طوال رحلتي الفنية، لم أشعر في أي وقت أن هناك من ينافسني، لأنني كنت أركز في عملي دوماً وأقدمه بأفضل مستوى، ولا أشغل بالي بغير ذلك، وأنصح كل من يريد النجاح في عمله، بضرورة التركيز مع نفسه وينتظر أمامه دائماً دون شيء آخر”.

وأضافت “رغم رحلتي كانت مرهقة جداً، إلا أنها كانت رائعة وأحببتها بكل تفاصيلها وصعوباتها، لأن من يعمل بالمجال الذي يحبه، وإدراكه بمدى أهميته والهدف منه، سيتحمل أي صعوبات وإرهاق”.

اختلاف الزمن

وعن سبب تراجع المسرح وتأثيره حالياً، قالت سميحة أيوب، إن: “كل وقت وله ما يميزه، والمسرح مرآة للمجتمع، وتراجع نشاطه وتأثيره مقارنة بالفترات السابقة، وخاصة الفترة التي كنت أعمل فيها، أمر مرتبط بالمجتمع واختلاف الظروف وغيرها من الأسباب”.

ورأت أن “تناول القضايا الاجتماعية الهامة في العروض المسرحية، سوف يُسهم في إحداث حالة حراك وازدهار، لكن عندما يتم تسطيح الموضوعات التي تُقدم، سيكون هناك تراجعاً بالتأكيد”.وقالت “المسرحيات التي تُقدم الآن لمدة 4 أيام، لا أعتبرها سوى عروض تجارية وغير هادفة، وهذا ليس أساس المسرح بأي شكل، لأن المسرح الحقيقي غير ذلك”.

وقدّمت سميحة أيوب، روشتة بشأن النهوض بالمسرح واستعادة بريقه، مشددة على “ضرورة عودة اهتمام المسرحيين به، فالمسرح بأولاده، إذا اهتموا به سيرتقي وينهض، وإذا أهملوه لن يكون هناك أملاً في استعادته.. مستقبل المسرح في رقبة المسرحيين”.

وبعثت رسالة لصُنّاع المسرح، قائلة: “حبوا واهتموا بشغلكم وكل الأعمال التي تقدموها، لأن عملكم هذا ممكن أن يصيغ وجدان شعب بالكامل”.

نصوص غير جيدة

وأشارت إلى أن غيابها عن التواجد على خشبة المسرح وتقديم عروض جديدة خلال الفترة الماضية، يعود إلى عدم وجود نصوص جيدة التي تسمح لها بالتواجد، قائلة “عندما أجد نصاً جيداً سأقدمه فوراً”.

وعن أسباب غيابها عن المشاركة في الدراما التلفزيونية، أكدت أيضاً أن “كل الأعمال التي عُرضت عليّا لم أجد نفسي فيها، ولم اشعر أنني متحمسة لتقديمها، لذلك اعتذرت عنها، وعندما أجد العمل الذي أتحمس له، والدور الذي أشعر بتفاعل معه، سأعود وأقدمه”.

واستعرضت مواصفات العمل الفني الذي توافق على تقديمه، قائلة “يتضمن موضوعاً يُفيد الإنسان بأي شكل، وهذا أهم ما أحرص عليه في الأعمال التي أقدمها”.

main 2024-08-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب: هذه شروط عودتي للمسرح
  • شاهد.. أحدث ظهور لابن نوال الزغبي "جوي"
  • نوال الزغبي تنشر صورة جديدة لابنها «جوي» بعد سنوات.. كيف تغيرت ملامحه؟
  • أنشطة وزيرة البيئة وقطاعات الوزارة المختلفة
  • «أنغامي» تكشف عن أكثر الأغاني استماعا في يوليو
  • "فنون الطهي" تُنظّم لقاءً افتراضياً حول لتعزيز هوية الأطباق المناطقية
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 9 أطنان دقيق بلدي خلال 24 ساعة
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من لعبة الحبار
  • «المشاط»: مصر نجحت في تحويل العلمين الجديدة من مدينة ألغام إلى منطقة جذب سياحي
  • الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة السلام واحتجاز رجل وزوجته