صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تأهل ديوكوفيتش وألكاراز لنهائي ويمبلدون، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لندن في 14 يوليو وام تأهل لاعبا التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز إلى المباراة النهائية لبطولة إنجلترا المفتوحة .، والان مشاهدة التفاصيل.

تأهل ديوكوفيتش وألكاراز لنهائي ويمبلدون

لندن في 14 يوليو / وام / تأهل لاعبا التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز إلى المباراة النهائية لبطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالثة بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي بفوز كل منهما اليوم الجمعة في مباراته بالدور نصف النهائي للبطولة.

وتغلب ديوكوفيتش /36 عاما/ على الإيطالي جانيك سينر 6-3 و6-4 و7-6 ليحجز مكانه في النهائي ويصبح على بعد خطوة من تحقيق حلم الفوز باللقب للمرة الثامنة في مسيرته الرياضية.وفاز ألكاراز /20 عاما/ المصنف الأول عالميا على الروسي دانيال ميدفيديف 6-3 و6-3 و6-3 في المباراة الأخرى بالدور نصف النهائي، ليصبح على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب والدفاع عن صدارته للتصنيف العالمي لمحترفي التنس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة تعرف على مباريات ربع نهائي «يورو 2024» مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»


تأهلت الأميركية كوكو جوف المصنّفة ثانية وبطلة الولايات المتحدة المفتوحة إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس، بفوزها الصريح على الرومانية أنكا تودوني 6-2 و6-1.
وتفوّقت جوف «20 عاماً» على منافستها المصنّفة 142 من دون صعوبة تُذكر، حيث خاضت تودوني مشاركتها الأولى في إحدى البطولات الكبرى.
وقالت جوف التي كسرت إرسال منافستها البالغة 19 عاماً خمس مرات «أنا سعيدة بالطريقة التي لعبت بها، وكان من الممكن أن أكون أكثر وضوحاً في بعض النقاط».
ستُواجه اللاعبة الأميركية التي برزت الى الساحة تحديداً في ويمبلدون، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وتأهلت الى الدور الرابع عام 2019، متخطية مواطنتها فينوس وليامز، الفائزة بين الفرنسية كلارا بوريل، والبريطانية سوناي كارتال لمقعد في الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • ديوكوفيتش يخرج من «المعاناة»!
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا