تعد هذه الصفقة الأولى لباريس سان جيرمان في عام 2024

أنهى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استعداداته للعام الجديد 2024 بالاتفاق على صفقة جديدة، حيث أعلن فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن النادي قد أتم التوقيع مع لاعب ساو باولو البرازيلي، لوكاس بيرالدو، في عقد يمتد لخمس مواسم.

اقرأ أيضاً : برشلونة يخطط للتخلص من ليفاندوفسكي

وأكد رومانو أنه تم التوصل إلى اتفاق شامل بشأن فترة العقد وجميع التفاصيل، وأن اللاعب البرازيلي سيجري الفحوصات الطبية هذا الأسبوع. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد اجتياز اللاعب للفحوصات.

وتعد هذه الصفقة الأولى لباريس سان جيرمان في عام 2024، وتعزز صفوف الفريق بمهارات لاعب بارع قادم من الدوري البرازيلي. يشار إلى أن باريس سان جيرمان قد قوي صفوفه بـ11 صفقة جديدة خلال الموسم الماضي، وكذلك تم التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي لتحقيق نجاحات أكبر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي تعاقد لاعبين سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

عاد الإستقلالي عبد اللطيف معزوز رئيس جهة الدار البيضاء- السطات لإثارة الجدل بعد رسو صفقة تواصل خاصة بالمجلس بأكثر 839 مليون سنتيم على إحدى شركات التواصل، وذلك في ظروف صعبة تمر بها عدد من المناطق القروية بالجهة، خصوصا على مستوى نقص المياه وتهيئة المسالك بالعالم القروي.

وحسب الوثيقة التي يتوفر عليها موقع Rue20، أسند مجلس جهة الدار البيضاء سطات، الذي يترأسه الاستقلالي عبد اللطيف معزوز، صفقة تواصل وإشهار يفوق مبلغها 839 مليون سنتيم، إلى وكالة متخصصة في الإشهار.

وتهم الصفقة المسندة إلى هذه الوكالة، خدمات الاستشارة في التواصل واقتناء مساحات إعلانية لفائدة جهة الدار البيضاء سطات.

وتقدم للصفقة SHEM’S PUBLICITE، و FORTUNE PROMOSEVEN MORROCCO، و BUINCO، و PR MEDIA، و BIG IDEAS، و Campaign & Brand System.

ووقع الاختيار على الوكالة المذكورة بحكم تقديمها للعرض الأفضل من حيث السعر، وفق محضر نتائج الصفقة رقم 10∕2024∕BR، والمؤرخ في 2 يوليوز 2024.

وتروج أنباء غير مؤكدة داخل مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات على أن “الشركة التي فازت بالصفقة مقربة من حزب الاستقلال ، وروجت لحملة الحزب الانتخابية سنة 2021″.

يشار إلى أنه بعد ظهور بعض العيوب الجوهرية والتي مست الشروط الخاصة (CPC) جعلت سلطات الرقابة لم توافق على هذه الصفقة التي قام بطرحها المجلس السنة الفارطة، حيث رقم هذه الصفقة كانت تحت رقم 2023/3/م.ج.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال
  • بعد إثارة الجدل.. موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي