وجه محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، التهنئة لرئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث المهندس شريف العريان وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي الكابتن هشام يس بعد نجاح مصر في الحصول على أكبر عدد من الجوائز الممنوحة من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث لعام 2023، والحصول على جائزة أفضل اتحاد/فريق على مستوى العالم للعام الثاني على التوالي، مشيداً بالأداء المتميز والتطور الكبير الذي شهدته هذه الرياضة خلال السنوات الماضية ما مكن اللاعبين من تحقيق مراكز متميزة في العديد من المنافسات الإقليمية والدولية.

وأكد أبو طالب أن المصرية للاتصالات "وي" ستواصل رعايتها للخماسي الحديث في مصر، وكلها ثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاُ ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية، مضيفاً أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص المصرية للاتصالات الدائم على تنمية المواهب الرياضية في مصر، وتوفير الرعاية التي تضمن لهم المنافسة بقوة وتحقيق المزيد من البطولات.

وحصلت مصر على 6 جوائز من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث حيث حصل الاتحاد المصري على جائزة أفضل اتحاد/فريق في العالم لعام 2023 وذلك للسنة الثانية على التوالي، وحصل اللاعب مهند شعبان على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 مناصفة مع البطل الأولمبي الإنجليزي جوزيف تشونج. كما حصدت اللاعبة ملك إسماعيل جائزة أفضل لاعبة ناشئة تحت 21 سنة وحصلت فريدة خليل على جائزة أفضل لاعبة شابة 17 سنة، فيما حصل جاويد خاور المدير الفني لمنتخب مصر على جائزة أفضل مدير فني في العالم لعام 2023، وحصل الجهاز الفني لمنتخب مصر على جائزة أفضل جهاز تدريب متكامل للعام الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للخماسی الحدیث على جائزة أفضل لعام 2023

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة،  بجهود مكتب التميز الدولي بالجامعة، والتي كانت السبب الرئيس في تقدم جامعة الأزهر وفقا لتصنيف US News  الأمريكي في المركز (327) على مستوى العالم ووجودها ضمن أفضل (350)جامعة.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن ملف التصنيف في جامعة الأزهر قد شهد تقدمًا كبيرًا، لافتًا إلى أن جامعة الأزهر احتلت المركز الأول في تصنيف التايمز للتعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية المصرية.

وأضاف صديق: أننا ماضون بقوة في ملف التصنيف؛ حيث يجري العمل الآن على تصنيف الكليات العربية والشرعية من خلال سكوبس وباللغة العربية، مؤكدًا أن هذه النجاحات كانت بفضل الله تعالى، ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وتعاون دائم ومستمر مع زملائي نواب رئيس الجامعة كل في موقعه، وتعاون من عمداء الكليات.

ووجه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الشكر والتقدير للدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والدكتور أحمد الشافعي، عضو مكتب التميز الدولي مسئول ملف التصنيف، وجميع أعضاء مكتب التميز الدولي.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • الاتحاد الدولي للاتصالات يختار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم