الجزيرة:
2024-09-14@14:27:10 GMT

كلوب يدعو الله ألا يصاب لاعب جديد في ليفربول

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

كلوب يدعو الله ألا يصاب لاعب جديد في ليفربول

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه يحافظ على جو غوميز ويدعو الله ألا يدخل قائمة المصابين خلال الأزمة المتفاقمة حاليا في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض كوستاس تسيميكاس لاعب ليفربول لكسر في الترقوة خلال التعادل 1-1 مع أرسنال السبت الماضي، وهو ما ترك "الليفر" أمام خيارات قليلة في مركز الظهير الأيسر مع غياب الخيار الأول الأسكتلندي آندي روبرتسون أيضا بسبب إصابة في الكتف.

يورغن كلوب يسقط على الأرض جراء تدخل قوي على كونستانتينوس تسيميكاس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_ارسنال pic.twitter.com/EXiyk8R1FZ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 23, 2023

ومن المرجح أن يشغل غوميز -الذي يلعب بقدمه اليمنى- مركز الظهير الأيسر حتى عودة روبرتسون.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة بيرنلي خارج ملعبه -غدا الثلاثاء- إن "الأمر صعب بالنسبة لنا.. نتعرض لإصابات في بعض الأحيان ونحن نتقبلها جميعا لكن كسر الترقوة أمر سيئ للغاية لأنه يستغرق وقتا طويلا (للغاية).. نفس ما تعرض له روبو (روبرتسون)، إصابة مختلفة ولكن ذلك يستغرق وقتا طويلا أيضا كما نعلم جميعا".

وتابع "نعلم جميعا أننا بحاجة للحظ في هذه اللحظات لتجاوز ذلك، والآن سيكون لدينا جوي (جوميز) وعلينا فقط التأكد من الحفاظ عليه والتأكد من أنه جاهز دائما للمباريات".

ويلتقي ليفربول، صاحب المركز الثاني، مع بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير الذي تغلب على فولهام بهدفين نظيفين في آخر مباراة له بالدوري ليبتعد عن قاع الترتيب.

وقال كلوب إنه يعتقد أن بيرنلي أفضل مما تظهره نتائجه. وقال "لقد شاهدت عددا من مباريات بيرنلي وأنا معجب للغاية بما يفعلونه، ويوم السبت حصلوا على المكافأة".

وختم "نعلم جميعا أنه إذا فزت مرة واحدة وأتيحت لك فرصة اللعب بعد 3 أيام مرة أخرى، فسترغب في الفوز من جديد وهذا بالضبط ما نتوقعه، والأجواء جيدة جدا أيضا. من الأفضل أن نكون مستعدين وسنكون كذلك".

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

سوالف مناسبات..السوداني يدعو إلى التسلّح بكتاب الله وسنّة نبيه العظيم

آخر تحديث: 14 شتنبر 2024 - 12:34 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- دعا رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، رجال الدين والعناوين الاجتماعية الأخرى لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة.وقال السوداني خلال الحفل المقام بمناسبة المولد النبوي الشريف في جامع أم القرى ببغداد ، إنه “من لطف الله وفضله على العرب وجميع المسلمين بل والعالم أجمع أنه بعث في هذه الأمة الكريمة نورا منه تجسد في هيئة بشر”، مبينا أن “رسولنا الكريم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) هو النور العظيم الذي نزل وليدا ونشأ وتربى في أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة”.وأضاف: “ما أحوجنا اليوم لاستعادة كل القيم الأصيلة حتى تتحصن مجتمعاتنا إزاء السلوكيات المشبوهة التي تهدد منظومتنا الأخلاقية”،لافتا الى أننا “يجب أن نتسلّح بكتاب الله وسنّة نبيه العظيم لندفع عنا وعن مجتمعاتنا المخاطر والشرور”.وأوضح، أن “مشروع الرسول (ص) يقوم على صناعة الإنسان روحيا وبناء حياته من خلال التأسيس لدولة عادلة يتساوى فيها الجميع بالحقوق والواجبات”، منوها الى اننا “لا بدّ لنا هنا من التذكير بأن مسؤوليتنا سواء كنا مسؤولين أو شخصيات دينية أو اجتماعية أنْ نسهم في بناء هذه الدولة”.وأكد أن “مسؤولية المتصدي هي إدارة شؤون الدولة العامة في حين ننتظر من رجال الدين والعناوين الاجتماعية الأخرى أنْ يعضدوا عمله ويسندوه في مهامه عبر النقد البناء والتقويم الإيجابي والتشجيع والدعم في حال حسن الأداء”، موضحا إننا “في هذه الحكومة آمنا منذ بدء عملنا التنفيذي بمبدأ المواطنة وتقديم المصلحة العامة في قيادة شؤون الدولة”.وتابع: “وضعنا برنامجا حكوميا لامس الهموم الحقيقية للمواطنين واتخذ طريقا واضحا للبناء والإصلاح في جميع مفاصل الدولة”، مشددا على اننا “استطعنا أن نحقق نسب نجاح واضحة بانت آثارها في جميع القطاعات برغم محاولات التشويش والعرقلة للجهود الحكومية التي لنْ نلتفت لها”.واكد رئيس الوزراء “المضي بقوة وثبات في خدمة أبناء شعبنا فهي الغاية الأولى بعد رضى الله سبحانه”.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يدعو للخروج الكبير والمشرف غدًا حبًّا لرسول الله ونصرة لفلسطين  
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • سوالف مناسبات..السوداني يدعو إلى التسلّح بكتاب الله وسنّة نبيه العظيم
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • رئيس "الليغا" يدعو إلى معاقبة غوغل وآبل ويتهمهما بالقرصنة
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • روبرتسون يكشف سبب انطلاقة ليفربول القوية في البريميرليج
  • بوريل من بيروت يدعو للحد من التصعيد العسكري
  • من بيروت.. بوريل يدعو لخفض التصعيد بين حزب الله وإسرائيل
  • ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!