(عدن الغد)وليد نعمان:

وفق الخطط والبرامج التي أعدها صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن لرفع مستوى النظافة والرقي بجمال وتحسين المدينة يواصل صندوق النظافة برنامج الجمع المباشر والذي أنتج أثرا طيبا في مديريات المحافظة وعمل على التخفيف من المظاهر السلبية للمواطن والمتمثل برمي القمامة بجانب براميل القمامة ويشوه الوجه الجمالي لمدينة عدن .

حيث يقوم صندوق النظافة  بالعاصمة المؤقتة عدن بمواصلة برنامج الجمع المباشر يرافقة حملات توعوية بيئية مكثفة لرفع الوعي المجتمعي والرقي بمستوى النظافة من خلال الألتزام بإخراج القمامة من المنازل الى سيارات النظافة وفق الوقت المزمن لمرور سيارات النظافة .

تأتي هذه الحملات التوعوية وتنفيذ برنامج الجمع المباشر والذي يشمل جميع مديريات محاغظة عدن وفق الخطط التي أعدها المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن المهندس قائد راشد أنعم والإشراف المباشر عليها والي يولي جم إهتمامة لاستمرار نظافة مستدامة والحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة وخلق بيئة نقية ومواصلة الإصحاح البيئي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: صندوق النظافة

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة