علق حلمى طولان المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك على تجديد اللاعب أحمد فتوح مع القلعة البيضاء أمس الأحد، والذي جاء بمثابة صدمة للجميع، بسبب الأنباء التي ترددت بتوقيعه للنادي الأهلي، بجانب أنباء رغبة اللاعب للرحيل وعدم نيته للإستمرار بقميص الفارس الأبيض.

 

وأعرب حلمي طولان عن غضبه وحزنه من هذا الأمر، بعد التجديد، وقال عبر تصريحات إذاعية: "أطالب بعرض أحمد فتوح للبيع بعد أن جدد عقده مع الزمالك".

وتابع: "أتمنى أن يكون اللاعب قد جدد بشروط النادى، وليس شروطه هو، وكان لابد أن يعتذر أولاً قبل إعلان تجديد التعاقد معه، خاصة أن موقفه محرج مع زملائه حتى بعد التجديد، لأنه سبب مشاكل كثيرة للفريق في الفترة الأخيرة، لذا أرى من الأفضل عرضة للبيع".

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تجميد اللاعب وعرضه للبيع، علي خلفية أزمته الأخيرة مع الثنائي مصطفي الزناري ومحمد صبحي، وذلك بعد خروجهم من معسكر الفريق دون إذن قبل مواجهة زد بالدوري المصري.

والتي قام حينها عبدالواحد السيد مدير الكرة برفع مذكر لمجلس الإدارة الذي أصدر بدوره قرار بتجميدهم وعرضهم للبيع وخصم جزء كبير من مستحاقتهم.

 

وتحدث الكثير أن أحمد فتوح لن يستمر مرة أخري في الزمالك بسبب موقف الإدارة وقرارها، بجانب العروض المقدمة للاعب في ظل إنتها تعاقده وأحقيته في التوقيع لأي فريق يناير القادم، قبل أن تتبخر كل تلك الأقاويل بإعلان تمديد تعاقده 3 سنوات أخري ويستمر حتي موسم 2027.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد فتوح الزمالك الأهلى طولان فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، عقد انتقال إلى الفريق يمتد لأربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب وصل إلى القاهرة مساء أمس استعدادًا للانتقال رسميا إلى النادي، حيث من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025 عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وأكد المصدر أن الزمالك أتم صفقة المدافع الصاعد بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب، الذي وُلد في عام 2005، سيقيد تحت السن مثل المهاجم السنغالي سيدي ندياي، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يضم مدافع غينيا بيساو
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • الأمين العام للأمم المتحدة: لا يمكن تحمل تكلفة مفاوضات وقف إطلاق نار أخري في لبنان لن تؤتى ثمارها