موقع 24:
2024-09-19@02:50:51 GMT

نجل أراغونيس: غريزمان لاعب متكامل

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

نجل أراغونيس: غريزمان لاعب متكامل

اعتبر ابن لويس أراغونيس الذي يحمل اسم والده أسطورة أتلتيكو مدريد والذي رحل عن الدنيا مطلع فبراير (شباط) 2014، أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان "لاعب متكامل" بعد معادلة الأخير الرقم القياسي لعدد الأهداف مع الأتلتيكو والذي يحمله والده، بفضل الثنائية التي سجلها غريزمان ليدرك لفريقه التعادل مع خيتافي 3-3 قبل أسبوع ويصل إلى 173 هدفاً.

وقال أراغونيس الابن: "شعرت بسعادة عندما وصل غريزمان لرقم والدي وتذكرته وكيف كان ليشعر لو كان ما زال على قيد الحياة. لم أتابع مباراة خيتافي لكن عندما سمعت أن غريزمان عادل رقم أبي القياسي شعرت بالتأثر. رسخ والدي بعض المبادئ، منها أن الأهداف الفردية تأتي في المقام الثاني. لا بأس، لكن كرة القدم رياضة جماعية".

احفظ هذه التغريدة. إنها تغريدة للتاريخ.

???????????????????????????? ???????????????????????????????????? ❤️ ???????????????? ????????????????????????????́ ????

غريزو يعادل لويس أراغونيس كأفضل هداف في تاريخ الأتليتي! pic.twitter.com/XZKmW84D1V

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) December 19, 2023

وتابع: "لو كان والدي مدرباً لغريزمان وسجل هدفين ليدرك التعادل وخسارة نقطتين، لشعر بالاستياء. سيقول خلال المؤتمر الصحفي إنه لم يفعل شيئاً ثم يثني على الهدفين بعد أيام. لكن في يوم المباراة وداخل غرف خلع الملابس كان ليبدو غاضباً. لا يقبل أبي سوى بالفوز، وقد فرط الفريق في نقطتين مهمتين ذلك اليوم. كان ليلوم الجميع ثم يستدعي غريزمان ليبلغه بأنه دخل تاريخ الفريق".

كما بدا مندهشاً لأن أي من الهدافين التاريخيين لأتلتيكو ليس مهاجماً صريحاً، موضحاً: "هذا صحيح، لكن الاثنان أذكياء ولديهما روح القيادة للمجموعة. إنها القدرة على القيادة. حينما يتسلم أحدهم الكرة يمررها إلى قائد المجموعة، هكذا كان أبي والآن غريزمان. إنه مهاجم متكامل ولاعب استثنائي. هناك طرق تدريب أفضل حالياً".

وأضاف: "كان أبي يظهر خلال المباريات المهمة. يفتقر غريزمان لذلك قليلاً. يجب أن تكشف عن نفسك أثناء مواجهة ريال مدريد أو برشلونة. كان أبي حاسماً في اللقاءات القوية. إنها القدرة على التصميم. كان قائداً للمجموعة ولديه قدرة أكبر على الإرادة. يولد المرء بها وكذلك كان أبي. يحتاج غريزمان لبعض الوقت كي يصل إلى هذا المستوى".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أنطوان غريزمان أتلتيكو مدريد کان أبی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: نسعى لإنشاء نظام بيئي متكامل لدعم الابتكار

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سعي الوزارة لإنشاء نظام بيئي متكامل لدعم الابتكار وريادة الأعمال. 

جاء ذلك خلال فعاليات المعسكر الختامي للمشروعات المشاركة في التصفيات قبل النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة، والمؤهلة لبرنامج Gen-Z التليفزيوني جامعة الجلالة. 

ونوه وزير التعليم العالي بأنه في إطار الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي تم إطلاقها مارس 2023 ، فإن الوزارة تسعى إلى إنشاء نظام بيئي متكامل لدعم الابتكار وريادة الأعمال في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي، وتعزيز وتطوير البيئة الحاضنة للابتكار داخل الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية. 

وزير التعليم العالي: توفير الأدوات لتحويل الأفكار المبتكرة إلى مشروعات 

ولفت وزير التعليم العالي إلى أنه لم يكن تحقيق هذا الهدف ممكنًا دون توفير الأدوات والبنية التحتية اللازمة، فضلاً عن الدعم اللازم للطلاب، والباحثين، وأعضاء هيئات التدريس؛ لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع ناجحة، وتسويق التكنولوجيا والتحول نحو الجامعات الريادية؛ لضمان تحقيق أقصى استفادة من الابتكارات والمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني.

وأشار وزير التعليم العالي إلى استهداف إنشاء مراكز للابتكار وحاضنات أعمال، وتقديم برامج متخصصة، مع التأكيد على التكامل بين مخرجات هذه المراكز والبرامج والمشروعات، وربطها بالمجتمع الصناعي والقطاعات المستهدفة. 

ونبه وزير التعليم العالي بأن ذلك يأتي في إطار رؤية مصر 2030 والإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030، مع تعزيز التعاون بين أصحاب المصلحة داخل النظام البيئي؛ لتحقيق هذه الرؤية والأهداف، وذلك في الأقاليم السبعة الرئيسة في جمهورية مصر العربية.

وأضاف وزير التعليم العالي حرص الوزارة على تعزيز الاقتصاد الوطني؛ من خلال إنشاء نظام بيئي متكامل لدعم الابتكار وريادة الأعمال والنوابغ داخل الجامعات، والمعاهد، والمراكز البحثية، ومجتمع الأعمال، والسعى إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية من خلال دعم الأفكار المبتكرة، وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة؛ مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة، وتقليل نسبة البطالة بين الشباب، وبخاصة الخريجين. 

وأشار وزير التعليم العالي إلى أهمية التركيز على دعم ريادة الأعمال وتشجيع إنشاء شركات ناشئة جديدة في مختلف الأقاليم.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار: نعمل على برنامج متكامل لمساندة الصادرات المصرية
  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات
  • وزير التعليم العالي: نسعى لإنشاء نظام بيئي متكامل لدعم الابتكار
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • غريزمان يقدم هدية مفاجئة لطفلة مشجعة لأتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • نجل المشتبه به باستهداف ترامب: والدي لا يحبه ويؤيد أوكرانيا