اليوم السابع:
2024-07-01@23:26:19 GMT

السجن 5 سنوات لمتهم بضرب شخص حتى الموت فى سوهاج

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

السجن 5 سنوات لمتهم بضرب شخص حتى الموت فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الاثنين بمعاقبة المتهم "ع.ا.م." عامل بالسجن 5 سنوات  لاتهامه بضرب  المجنى عليه"م.ا.." حتى الموت  بدائرة مركز البلينا.   صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين فتحى ابوزيد ومحمد يوسف عبدالله بأمانة سر محمد فاروق هاشم.   وتعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمصرع المجنى عليه أثر التعدى عليه بعصا شوم وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بين الطرفين ، فقام المتهم بالتعدى  عليه بالضرب بعصا شوم مما أسفر عن إصابته ومصرعه بعدها، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج الشروع في القتل البلينا السجن

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة الشاب أحمد صاحب 31 عامًا، ضحية القتل على يد 3 متهمين لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

الشاب أحمد ضحية القتل على يد 3 متهمين IMG-20240630-WA0020 IMG-20240630-WA0016 IMG-20240630-WA0017

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • الحبس عامين لمتهم باستيراد طائرة شراعية داخل نفايات طبية عبر ميناء الإسكندرية
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق