لقى عامل مصرعه وأصيب صديقه بجروح خطرة حال استقلالهما موتوسيكل قيادة المصاب واختلال مقود القيادة بيد قائد الموتوسيكل وانحرافه على الطريق الفرعي وانقلابهما على جانب الطريق الواصل بين (المنزلة – العزيزية) بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية، وجرى إيداع جثمان المتوفى بالمشرحة والمصاب بمستشفى المنزلة العام لتلقي العلاج.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول كل من "محمد.إ.إ.ح"، 20 عاما، عامل ومصاب بجرح قطعي بفروة الرأس ونزيف بالمخ وتوفي عقب وصوله، و"حسام.م.ع.ا"، 20 عاما، عامل، ومصاب بجرحين قطعيين بالوجه ولا يمكن استجوابه، ويقيمان قرية العزيزية دائرة المركز ادعاء حادث طريق.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى وبسؤال والد المتوفي ووالد المصاب قررا أنه حال استقلال نجليهما دراجة نارية "موتوسيكل"، دون لوحات معدنية، قيادة المصاب وسيرهما على الطريق الفرعي (المنزلة – العزيزية) وأمام القرية محل إقامتهما، اختل مقود القيادة بيد قائد الموتوسيكل، مما أدى إلى انحرافه وانقلابهما بالدراجة على جانب الطريق وفاة الأول وإصابة الثاني لم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفى، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابة التي تعرض لها المتوفى جراء الحادث ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية مصرع عامل مركز شرطة المباحث الجنائية مدير أمن المباحث دراجة نارية موتوسيكل حادث طريق لوحات معدنية مدير المباحث الجنائية مفتش الصحة المشرحة

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق

أصيب أحد الأشخاص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الوراق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة الوراق وإصابة أحد الأشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، تحرر محضؤ بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط مالك السيارة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، وطلبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق آخر خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

«عشة» أنهى حياة «بسنت» برصاصة غادرة انتقامًا من والدتها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة" أطلق الرصاص عليها.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها على يد مسجل خطر بالشرابية الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مذبوحة بالبدرشين حبس عاطل لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في البساتين حبس تاجر 6 أشهر بتهمة شراء هواتف مسروقة بالشرابية انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين تأييد حبس مدير حملة أحمد طنطاوي سنة بتهمة التزوير إصابة سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • بغداد وكركوك.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث سير وكسور خطيرة لامرأة حاولت الانتحار
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج