هجوم شديد تعرضت له الفنانة المغربية ميساء مغربي، بعد تصريحاتها الجريئة في أحد حواراتها التليفزيونية، إذ قالت إنها تقبل أن تكون ضرة، وأنها تسامح خيانة الزوج، إذا كانت علاقة عابرة، وأنها لا تفضل الزواج من رجل فقير.

ولاقت التصريحات ردود فعل غاضبة، من رواد مواقع التواصل مع حديثها، إذ قال أحد مستخدمي «انستجرام»: «يا ريت تخلي كلامها بينها وبين نفسها»، وكتب آخر: «مدري ليه منهارين من ميساء مغربي والكلام اللي قالته عايزة ترجع للساحة بيه، بعد ما انسحب البساط منها».

 

هجوم على ميساء مغربي

وطالبت صاحبة حساب آخر بوقف تداول التصريحات التي تصيبها بالغضب الشديد: «لقاء ميساء مغربي ومقطعها ذاك وقفوا تنشرونه»، وكتبت أخرى لم تسعدها أيضًا كلمات الفنانة المغربية: «ميساء مغربي ما طلعت نفس شخصيتها بالمسلسل، ياريتها سدت فمها، وخلتني أتخيل شخصيتها بكيفي».

وبعد الهجوم على تصريحاتها ردت إحدى المتابعات لتدافع عن الفنانة المغربية، قائلة: «ميساء مغربي إنسانة مثقفة وعندها ثقة بنفسها، لذلك رأيها دائما له تأثير، لكن يبقى مجرد رأي، وناتج عن سنين عاشتها وتجارب شخصية خاضتها شكلت عندها هذه القناعة، وبالأخير آراءنا عبارة عن تجارب ومواقف عشناها».

تصريحات ميساء مغربي

كانت «الصراحة»، عنوان كلمات المغربية ميساء مغربي، خلال اللقاء، مؤكدة أن الرجل الفقير لن يفي بمتطلباتها المادية، لذلك سيكون هناك حالة من عدم التكافؤ بينهما، تنعكس على العلاقة، قائلة: «لن أتزوج رجل فقير، يهمني أن يكون الرجل مقتدر ماديًا، حتى لا أكون أعلى منه على أي من المستويات، فيجب أن يكون أعلى مني ثقافيًا وماديًا ونفسيًا وعقليًا».

ميساء المغربية: «أنا مع التعدد»

على عكس المتوقع أعلنت الفنانة المغربية عدم رفضها بأن تصبح زوجة ثانية، معتبرة أن ذلك أفضل من أن تعيش في حالة من الشك والتوتر طوال الوقت، إذ ترى أن هذا سيحدث عاجلًا أم أجلًا: «الرجل لا يكفيه امرأة واحدة، بل يكفيه امرأة واحدة تحبه وتهتم به، والاستقرار الأسري لا يعني بالضرورة وجود زوجة واحدة فقط في حياة الرجل، الأهم أن يكون مقتدر ماديًا، وأن يكون ناضجا بشكل كافٍ للتعامل مع التعدد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تصريحات ميساء مغربي ميساء مغربي الفنانة المغربیة أن یکون

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هنا الزاهد، على كلام الفنانة صابرين عنها بعد تجربتهما الدرامية الجديدة “إقامة جبرية” المنتظر عرضها قريبا.

وكتبت هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام في رسالتها لصابرين: “مسلسل إقامة جبرية قريبا.. كلام كبير أوي والله، شكرا أوي أوي ، بحبك أوي، أنت قمر من جوه ومن بره”.

وأضافت هنا الزاهد: “متحمسة الناس تتفرج.. أنا اللي مبسوطة بكل مشهد مثلناه مع بعض، يا رب يكرمنا”.

وكانت صابرين قالت عن هنا الزاهد في لقاء لها ببرنامج إذاعي: “هتتفجأوا بهنا الزاهد، وفرحانة بيها في المسلسل ده فرح غير عادي، وهنا عاملة الدور باقتدار ودايما بقولها برافو، ومعجبة باللي عملته، وحقيقي ببقى فرحانة أوي لأي ممثل يبقى جامد كدا وطالع خصوصا لما ينقل من كوميدي لحاجة تانية ويبقى شاطر فيها، وهي ممثلة شاطرة”.

ومن المقرر عرض مسلسل “إقامة جبرية” على منصة “واتش أت” خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية التي تحظى بلمسات من الرعب،

وتؤدي هنا الزاهد بالمسلسل دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتؤدي دور”السايكو” وتطلب فيه الطلاق من زوجها أحمد حاتم الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “إقامة جبرية” بطولة صابرين، وهنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، عايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص
  • خلال 2023 .. 10295 أردنية سَحَبْنَ اشتراكاتهن من الضمان بسبب الزواج
  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • نخبة من الفنانين الأمازيغ يحتفون بموسيقى العالم في سهرات الدورة الـ19 لمهرجان تيميتار
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى