بوابة الوفد:
2024-07-06@09:58:08 GMT

مفاجأة.. برشلونة يستهدف خطف مبابي

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الإثنين، حيث ربطت الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وربطت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بين نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ونادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث نادي برشلونة حاليًا عن عدد من الخيارات الهجومية، وذلك في الوقت الذي قد يتجه بيه النادي إلى بيع البرازيلي رافينيا دياز، بالإضافة إلى اهتمام عدد من أندية الدوري السعودي بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن كيليان مبابي الذي سينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الجاري، يمكن أن يكون خيارًا لبرشلونة في الصيف، من خلال التعاقد معه في صفقة مجانية.

ومع ذلك فإن الوضع الاقتصادي الذي يعيشه فيه برشلونة سيكون عائق كبير أمام بدء تلك المفاوضات مع اللاعب الفرنسي الذي سيحتاج لراتب ضخم للموافقة على اللعب لبطل الليجا.

وارتبط مبابي أيضًا بالانتقال إلى غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد، الذي رفض فرصة الحصول عليه في الصيف الماضي.

 

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بتوتر العلاقة بين كيليان مبابي ولويس إنريكي داخل أروقة حديقة الأمراء، بعدما انتقد ابن ال25 عامًا طريقة لعب العملاق الفرنسي عقب التعادل مع بوروسيا دورتموند بهدف لكل منهما في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وسط الكثير من التكهنات أن ريال مدريد سيكون خطوة اللاعب المقبلة، حيث سجل 19 هدفا في 21 مباراة بجميع المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة مبابى كيليان مبابي باريس سان جيرمان الانتقالات الصيفية باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه