أبين(عدن الغد)أنور سيول

وضعت قرعة البطولة المدرسية الثانية لمديريتي زنجبار وخنفر، التي سيحتضنها ملعب الجوهرة بجعار يوم الأربعاء القادم الموافق 27 ديسمبر 2023م فريق ثانوية الفاروق في مواجهة قوية مع فريق مجمع الوضاح ضمن النسخة الثانية للبطولة المدرسية لمدارس الدلتا والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، وإشراف إدارة الشباب والرياضة بالمحافظة، بالتنسيق مع قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بخنفر وزنجبار.

حيث جرت صباح اليوم الإثنين 25 ديسمبر بقاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر بجعار، مراسم إجراء قرعة البطولة المدرسية لمديرتي زنجبار وخنفر، النسخة الثانية، وذلك بحضور الاستاذ حلمي مهدي رئيس قسم الانشطة بزنجبار عضو اللجنة والكابتن ناظم رزق والأستاذ أكرم محمد حسين عضوا اللجنة.

وصرح الأستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة بتربية خنفر ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بأنه سعيد بإجراء قرعة البطولة المدرسية لمدارس مديريتي زنجبار وخنفر النسخة الثانية، مشيدا بجهود إدارة الشباب والرياضة ومدراء المدارس في الاعداد والاستعداد الجيد لمشاركة الطلاب في البطولة المدرسية، حاثا اياهم إلى تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب لتقديم صورة مشرفة في البطولة تليق بمستوى الرياضة التي عرفت بها محافظة أبين.

وقد اسفرت القرعة عن لقاء مدرسة سواحل مع مدرسة 26 سبتمبر يوم الاربعاء 27 ديسمبر 2023م وثانوية الدرجاج مع مجمع هائل فيما تقابل يوم الخميس 28 ديسمبر ثانوية باتيس مع ثانوية الصديق وثانوية حذيفة مع ثانوية سمية ام عمار ويوم الخميس 30 ديسمبر تتقابل ثانوية عثمان بن عفان والفتح المسيمير وثانوية الرواء مع ثانوية الخاملة ويوم الاحد 31 ديسمبر ثانوية الفاروق مع مجمع وضاح.

حيث قسمت الفرق المشاركة في البطولة البالغ عددها 14 فريقا مدرسياً، الى مجموعة واحدة بنظام خروج المهزوم.

حضر القرعة الأستاذ عبدالحكيم العزيبي رئيس قسم الرقابة والتفتيش بتربية خنفر والاستاذ انور سيول رئيس قسم الإعلام التربوي والاستاذ محمد ساهر والاستاذ يوسف شعبان رئيس قسم التغذية وممثلو المدارس المشاركة في البطولة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی البطولة رئیس قسم

إقرأ أيضاً:

إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي

لاس فيجاس (أ ف ب)
سيخوض المهاجم الشاب إندريك أوّل مباراة أساسية له مع منتخب البرازيل عندما يواجه الأوروجواي في مباراة مرتقبة ضمن ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بحسب ما قال مدرّبه دوريفال جونيور.
سيحلّ ابن السابعة عشرة بدلاً من النجم فينيسيوس جونيور الموقوف، بعد حصوله على إنذاره الثاني في البطولة خلال التعادل الأخير مع كولومبيا في ختام دور المجموعات.
إندريك الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة، سيشكّل ثنائياً مع لاعب ريال مدريد الآخر رودريجو إلى جانب مهاجم برشلونة الإسباني رافينيا، في المباراة المقرّرة الليلة في لاس فيجاس الأميركية.
وستكون المباراة مهمة لإندريك، الذي خاض حتى الآن تسع مباريات مع البرازيل دخل جميعها كلاعب بديل.
وقال دوريفال انه كان ينوي الدفع تدريجاً بإندريك، لكنه اصبح واثقاً من جاهزيته للعب ضد الأوروجواي: «خسرنا لاعباً هاماً بالطبع، لكننا ربحنا لاعباً صاعداً يتطلّع لانتهاز الفرصة، قد تكون لحظة إندريك».

 

أخبار ذات صلة سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي الإكوادور تقيل سانشيز


وتابع: «قلنا دوماً إننا لا نريد التسرّع بالدفع بإندريك، وبأنه سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب».
بعمر 17 عاماً و11 شهراً، هو ثاني أصغر لاعب في كوبا أميركا، بعد الإكوادوري كندري بايس البالغ 17 عاماً وشهراً واحداً.
وقدّم إندريك الذي سينتقل من بالميراس إلى ريال مدريد مقابل 64 مليون دولار، بداية مميّزة في مشواره مع البرازيل، وسجّل باكورة أهدافه الدولية خلال الفوز على إنجلترا 1-0 على ملعب ويمبلي في مارس، ثم أضاف اثنين في وديتين ضد إسبانيا والمكسيك.
وعندما سئل قبل البطولة عن موعد خوضه أولى مبارياته أساسياً، قال: «وحده الله والبروفسور دوريفال يعلمان، سأتابع العمل والانتظار، لا أحد يحتاج لحرق المراحل».
وعن مواجهة الأوروجواي، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية في بطولة كوبا أميركا، قال دوريفال جونيور: «هم فريق يستحق كامل احترامنا، وهذه مباراة جديرة بنصف لنهائي أو النهائي، نحن غريمان نعرف بعضنا البعض ونتبادل الاحترام وستكون مباراة عظيمة».

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • اتوترت وأغمي عليها.. إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط داخل اللجنة بالمنيا
  • بعد إصابتها بـ«إغماء» داخل اللجنة.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المركز الطبي بطوخ في القليوبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • مصر في مواجهة الرأس الاخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي