بوابة الفجر:
2024-07-07@00:54:54 GMT

قرار هام من كولر بسبب موديست في الأهلي

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

 

 

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار هام تجاه الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

قرار هام من كولر بسبب موديست في الأهلي

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، عن موافقة كولر المدير الفني، على رحيل موديست عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب مستواه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر لم يمنح رأيه حول إمكانية رحيل المهاجم الفرنسي من عدمه، وهو متواجد مع الفريق في الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

والده يفجر مفاجأة.. أوافق على انتقال نجلي إلى الزمالك بعد فشل عودته للأهلي عاجل.. سبب مشاركة إمام عاشور مع أحمد فتوح على صورة "توقيع الزمالك"

وتابع: "كولر سوف يمنح موديست دقائق لعب في مباريات السوبر المصري، خاصةً في ظل اقتناعه بإمكانياته الفنية، ورغبته في الاعتماد عليه واستمرار فرصته داخل الفريق".

واختتم: "كولر حرص على عقد جلسات نفسية مع اللاعب في وجود الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي، من أجل إخراجه من حالته النفسية التي يمر بها، وتجهيزه للمباريات".

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الإثنين على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري المدير الفني النادى الاهلى الإمارات الزمالك

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين، حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وأمس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي