موقع 24:
2024-10-06@17:46:13 GMT

3 أندية إماراتية توقع على شراكة مع بيراميدز

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

3 أندية إماراتية توقع على شراكة مع بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم توقيع 3 اتفاقيات تعاون وشراكة مع أندية العين والجزيرة والوحدة الإماراتية.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز المصري اليوم الإثنين أن مجلس أبوظبي الرياضي شهد توقيع 3 اتفاقيات تعاون وشراكة بين بيراميدز المصري و3 من الأندية الثلاثة الكبار في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العين والجزيرة والوحدة، في إطار اتفاقيات الشراكة التي يبرمها نادي بيراميدز لتوسيع أطر العلاقات مع جميع الأندية، وفي إطار رؤية الأندية الإماراتية الكبرى لمدى التطور الهائل والتقدم الذي يحرزه بيراميدز مع إدارته، وقناعتهم بمدى الفائدة التي ستعود على الأندية من توقيع تلك الاتفاقية الكبيرة.

وقع نادي بيراميدز ٣ اتفاقيات تعاون وشراكة مع الأندية الثلاثة الكبار في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العين والجزيرة والوحدة، في إطار اتفاقيات الشراكة التي يبرمها نادي بيراميدز لتوسيع أطر العلاقات مع جميع الأندية، وفي إطار رؤية الأندية الإماراتية الكبرى لمدى التطور الهائل والتقدم… pic.twitter.com/jl3QpsJVFO

— Pyramids FC (@pyramidsfc) December 25, 2023

وأبدى الرئيس التنفيذي لبيراميدز المصري ممدوح عيد سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع أكبر الأندية الإماراتية الثلاثة في العاصمة أبوظبي، مؤكداً أنها ستفتح آفاقاً جديدة من التعاون بين نادي بيراميدز وشركائه في الإمارات، ومتمنياً التوفيق وأن تعود الاتفاقيات الثلاثة بالتطوير لصالح الأندية الموقعة على الاتفاقية.

وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس أبوظبي الرياضي في رعاية كبرى الأحداث الرياضية في الوطن العربي، وشدد على أن المجلس كان حريصاً على تجميع الأندية الأربعة في اتفاقية شراكة في إطار السعي نحو التقدم والتطوير لكرة القدم في مصر والامارات والوطن العربي.

وأضاف أن إدارة بيراميدز منذ توليها مسؤولية النادي وهي تعمل بكل جهد على وضعه في المكانة التي يستحقها، واتفاقيات الشراكة الثلاثة مع كبار الأندية في أبوظبي سيدعم من خطة النادي نحو التقدم وتطوير كرة القدم في مصر والقارتين الأفريقية والآسيوية، واعتزازه الشديد بنادي بيراميدز كنادي مصري وعربي.

فيما أكد المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي بمجلس أبوظبي طلال الهاشمي، على فخره بوجود بيراميدز مؤكداً أنه سعيد بمدى التطور والتقدم المستمر الذي يحرزه النادي المصري وخطواته السريعة ووضع نفسه واحداً من أهم وأكبر أندية مصر والعرب والقارة الأفريقية، خلال مدة زمنية بسيطة.

مؤكداً أنه نادٍ ولد عملاقاً، وشدد على أن اتفاقيات الشراكة الثلاثة مع كبار أندية أبوظبي، ونادي بيراميدز، ستكون خطوة كبيرة للأندية الأربعة مستقبلاً، على مستوى التطوير والتعاون.

وأشاد المدير التنفيذي لنادي العين خلفان الشامسي بما وصل إليه نادي بيراميدز مؤكداً أنه نادٍ يسعى للصدارة في كافة البطولات التي يشارك فيها، وسعداء بالتعاون في نادي العين مع بيراميدز.

وأبدى المدير التنفيذي لنادي الجزيرة علي الحمادي إعجابه الشديد بما وصل إليه بيراميدز في سنوات قليلة، وأشاد بإدارة النادي وخططها في التوسع والانتشار، وأبدى تفاؤله بتواجد بيراميدز في الإمارات ليخوض مباريات كأس السوبر المصري في ملعب نادي الجزيرة متمنيا التوفيق للفريق في البطولة.

من جانبه، أكد عبد الله سالم الجنيبي المدير التنفيذي لنادي الوحدة أن التعاون مع بيراميدز خطوة كبيرة في ظل سعي الناديين لفتح آفاق تعاون وشراكة مستقبلاً، وشدد على أن آليات تنفيذ الاتفاقية واضحة وسيعود أثرها على الناديين في أقرب وقت ممكن.





المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة العين الوحدة الجزيرة بيراميدز اتفاقیات الشراکة بیرامیدز المصری المدیر التنفیذی نادی بیرامیدز تعاون وشراکة فی إطار

إقرأ أيضاً:

لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين

أعلنت مجموعة مدن القابضة الإماراتية، إبرامها اتفاقيات تعاون مع أول مجموعة من الشركاء والمستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة في شمال غرب مصر على البحر المتوسط.

وتضمنت الاتفاقيات، عدة مذكرات في قطاع البنية التحتية مع شركة «طاقة» لاستكشاف فرص العمل لتطوير وتمويل وتشغيل مشاريع البنية التحتية، وشركة «إي اند مصر» لتصميم وتنفيذ البنية التحتية للمدينة الذكية بما في ذلك شبكات الاتصال الرقمي والألياف الضوئية والجيل الخامس «جي 5»، وشركة «أوراسكوم للإنشاءات» مقاولا رئيسًا للأعمال التمهيدية في مجال البناء.

كما جرى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «السويدي إليكتريك» لتوريد مواد البناء إضافة إلى اتفاقية تعاون مع «مطارات أبوظبي» لتصميم وتطوير وتشغيل المطار الجديد في المدينة.

اقرأ أيضاًبحضور السيسي وبن زايد.. توقيع عقود «مصرية - إماراتية» لتنفيذ مشروع رأس الحكمة

رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة

صندوق النقد: 150 مليار دولار استثمارات متوقعه في رأس الحكمة خلال 30 عاما

وفي قطاع التطوير العقاري وقعت اتفاقية مع شركة «كاندي إنترناشيونال» العالمية بهدف استكشاف فرص التعاون والاستفادة من النطاق الدولي الواسع للشركة في مجال تطوير العقارات الفاخرة.

وفي قطاع الفنادق والضيافة جرى توقيع اتفاقية تعاون مع كل من «مونتاج إنترناشيونال» و«أكور - ينيسمور» لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات في رأس الحكمة.

وتضمنت الاتفاقيات أيضًا اتفاقية شراكة مع شركة «فالديرما» التي تعد أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وتشغيل ملاعب الجولف.

مقالات مشابهة

  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري..«نيو» العالمية و«سايفن» القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائية الذكية
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري…”نيو” العالمية و”سايفن” القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائية الذكية
  • «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • حزب المصريين: رأس الحكمة شراكة تنموية مصرية إماراتية لمستقبل اقتصادي مشترك
  • بحضور محمد بن زايد والسيسي.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري .. “مدن القابضة” توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • "الرعاية الصحية" توقع اتفاق شراكة مع "الأطباء" لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة