صحافة العرب:
2024-07-08@05:37:13 GMT

برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو بديل بوسكيتس

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو بديل بوسكيتس

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو بديل بوسكيتس، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب نادي برشلونة ، من الحصول على خدمات أوريول روميو، لاعب وسط فريق جيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو بديل بوسكيتس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو بديل بوسكيتس
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب نادي برشلونة، من الحصول على خدمات أوريول روميو، لاعب وسط فريق جيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.  ووفقا لراديو كتالونيا، فإن برشلونة أتفق مع نظيره برشلونة، على ضم لاعبه أوريول روميو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي فى

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة لنجم نادي برشلونة المغربي الأصل، لامين جمال حينما كان رضيعاً، رفقة أسطورة المستديرة ليونيل ميسي.

وكان والد لامين قد نشر قبل يوم صورة لابنه وهو يتحمم داخل آنية بلاستيكية عندما كان طفلا رفقة زوجته وميسي، معلقا عليها: "بداية اسطورتين"، لتقوم مجموعة من الحسابات بنشر صور أخرى من بينها صورة للأسطورة الأرجنتيني وهو يحمل لامين، حينما لم يكن يتجاوز عمر الأخير ستة أشهر، وعلق عليها 

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه تم التقاط الصورة شهر دجنبر من سنة 2007، حيث كان يبلغ ميسي من العمر 20 عاماً، فيما كان لامين جمال بعمر ستة أشهر فقط، مشيرة أنه تم التقاطها خلال حملة خيرية، أقيمت بالتعاون بين الصحيفة ومنظمة "اليونيسيف"، بمشاركة كل لاعبي برشلونة الذين تطوعوا للمشاركة.

وسبق لجمال، لاعب برشلونة، أن أكد في تصريحات سابقة أنه يتطلع لأن يكون أحد أساطير النادي الكتالوني في المستقبل، على شاكلة النجم التاريخي ليونيل ميسي وكذلك تشافي وإنييستا.

وقال لامين في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "الرحيل عن برشلونة؟ لدي عقد موقع حتى 2027، وهناك إمكانية لأن يتم تمديده حتى 2030 عندما أتم 18 عامًا، لدي فترة طويلة في عقدي الحالي وأتمتع براحة بال وكل شيء".

وعندما سئل "هل من الممكن أن توقع لبرشلونة مدى الحياة، مثل تشافي أو إنييستا أو بويول أو ميسي؟"، أجاب لامين: "بالتأكيد. أتمنى أن أكون أسطورة لنادي برشلونة".

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • متعب المفرج يقترب من التعاون
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه على المسرح القومي
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية