بوابة الفجر:
2024-07-01@23:43:29 GMT

انشقاق في معسكر ساحل العاج بسبب ويلفريد زاها

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

ليس الجميع في ساحل العاج سعداء بإدراج ويلفريد زاها في تشكيلة جان لويس جاسيت المؤقتة المكونة من 53 لاعبًا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية العام المقبل.

كان مهاجم غلطة سراي، الذي ظهر لأول مرة مع منتخب الأفيال في عام 2017، شخصية مثيرة للجدل بشكل كبير منذ انضمامه إلى مضيفي كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث لم يكن الكثيرون سعداء جدًا بالفترة التي قضاها في المنتخب الوطني.

ووفقًا لصحيفة " سبورت نيوز أفريكا "  يعتقد لاعب ساحل العاج السابق جاي ديميل أن زاها سيكون مصدر إلهاء للفائزين بكأس الأمم الأفريقية 2015 قبل البطولة التي تبدأ في يناير.

ميندي: قادرون على الحفاظ على لقب الكان.. وانتقال نجومنا للسعودية لا يؤثر على المنافسة قبل بداية الكان.. أليو سيسيه دون راتب لمدة 6 أشهر

وقال:" لم يكن يلعب بشكل منتظم مع المنتخب الوطني. عندما يتعلق الأمر بالأمور غير الرياضية، تحدث أشياء، لو كنت مكان جان لويس جاسيت، لما كنت سأشاركه".

زاها، الذي بدأ مسيرته في إنجلترا ولعب لمنتخب الأسود الثلاثة، تحول للعب مع ساحل العاج في عام 2017 وشارك في 33 مباراة مع منتخب الأفيال.

وفي الوقت نفسه، أرسلت ساحل العاج قائمة مؤقتة مكونة من 53 لاعبًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مع وجود العديد من اللاعبين ينشطون في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المتنافسين.

وتشمل القائمة المؤقتة قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق إيريك بايلي، ولاعب أرسنال السابق نيكولاس بيبي، ومنتج أكاديمية تشيلسي جيريمي بوجا، ونجم كريستال بالاس السابق ويلفريد زاها.

داترو فوفانا، مهاجم مملوك لتشيلسي، وجناح مانشستر يونايتد أماد ديالو، وثلاثي نوتنجهام فورست ويلي بولي، وإبراهيم سانجار، وسيرج أورييه جميعهم في الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأفريقي كرة القدم مانشستر يونايتد الوطن مصدر كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج

إقرأ أيضاً:

بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر

تنظر اليوم السبت، محكمة استئناف 6 أكتوبر جلسة الحكم في الاستئناف المقدم من إحدى السيدات ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر، على حكم رفض دعوى إثبات نسب طفل له.

وكانت قد قضت محكمة الأسرة بالعمرانية في وقت سابق، برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الزمالك السابق إسلام جابر، والمرفوعة للمرة الثانية من سيدة تدعى "أسماء. ح".

وتقدمت في وقت سابق إحدى السيدات ببلاغًا لقسم شرطة الهرم، تتهم خلاله لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بزواجهما، الذي استمر قرابة عام، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأضافت السيدة في بلاغها بقسم شرطة الهرم، أنها تزوجت من لاعب الزمالك السابق إسلام جابر عرفيًا يوم 5 مارس الماضي، عن طريق محامى، مشيرة إلى أنها لدى اكتشافها حملها أخبرت زوجها بحملها في الشهر الرابع، لكنها تفاجأت باستيلائه على ورقتي إثبات زواجهما العرفي لرفض اللاعب إثبات النسب.

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهامًا بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج

اليوم.. استكمال محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان

حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

مقالات مشابهة

  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • مزارعو الكاكاو في غانا يلجأون الى تهريب محاصيلهم وبيعها خارج البلاد نظرا لتراجع العملة
  • حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • القبض على المتهمة بسرقة مجوهرات من شقة عماد متعب
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر