تفقد الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة وحدة المخبوزات التابعة لمركز التجارب والبحوث الزراعية بكلية الزراعة.

رافقه خلال الجولة الدكتور محمد علي شطا عميد الكلية و الدكتور متولي محمد أبو سريع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور شادي محمد الشهاوي مدير مركز التجارب والبحوث الزراعية و سماء محمد ممدوح المدير الإداري للوحدة.

يأتى ذلك في إطار جهوده لمتابعة آليات سير العمل بالوحدة والإطمئنان على جودة المنتجات التي يقدمها المركز للمدن والمستشفيات الجامعية حيث شاهد دورة إنتاج المخبز الآلى ، وشدد سيادته خلال الجولة على جودة المنتجات والرقابة المستمرة وتوافر احتياطات آمنة وبمستوى عال من المواد الخام المستخدمة فى الإنتاج .

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية دور كلية الزراعة  الإنتاجى والبحثى والتى يمتد دورها لخدمة منتسبى الجامعة والمجتمع المحيط من خلال ما تضمه من وحدات إنتاجية متنوعة ومعامل بحثية تهدف للتحسين المستمر لكافة المنتجات وفق أسس علمية وبحثية.

وأكد حرص إدارة الجامعة على الدعم والتطوير الدائم لها مع توفير كافة سبل الدعم المالى واللوجستى من أجل الحفاظ على ريادة الكلية ورسالتها وزيادة قدراتها الإنتاجية مع الحفاظ على مكانتها العلمية والبحثية.

IMG-20231225-WA0044 IMG-20231225-WA0045 IMG-20231225-WA0039 IMG-20231225-WA0040 IMG-20231225-WA0041 IMG-20231225-WA0046 IMG-20231225-WA0047 IMG-20231225-WA0048 IMG-20231225-WA0042 IMG-20231225-WA0043

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور شريف يوسف خاطر جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة مستشفيات الجامعية خدمة المجتمع وتنمية البيئة البحوث الزراعية IMG 20231225

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء.

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

أكد حتاتة، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة المنصورة: حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب