أكد الناقد الرياضي شريف عبد القادر، أن بيع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، سيقوم بحل مشكلات كثيرة في النادي، موضحًا أن هناك عروض بأرقام مميزة لـ اللاعب.  

بين مؤيد ومعارض.. تفاصيل جديدة بشأن تجديد أحمد فتوح للزمالك مهاجم جديد للأهلي.. فتحي مبروك يفجر مفاجأة

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة على قناة إم بي سي مصر2، أن الزمالك يحاول في الفترة الأخيرة حل المشكلات التي تلاحقه منذ فترة، وأهمها عدم توافر الأموال، وفتح القيد لضم لاعبين جدد.


ولفت إلى أن بيع اللاعب سيعود بالنفع على النادي بالكامل، وعلى اللاعب، ولذلك بيعه أمر مفيد.

وتابع :" الزمالك يعاني من أزمة مالية طاحنة، وأن مساندة رجال الأعمال لن يكون كافي لتلبية احتياجات النادي، فالزمالك يحتاج لـ المليارات وليست المساندات".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو الزمالك لاعب الزمالك الأهلى

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن كل ما يحدث حاليًا بشأن الراحل أحمد رفعت "تمثيلية رخيصة"، مشيرًا إلى أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب كان وراء جلب عرض الوحدة الإماراتي، ولا أعرف كيف يقوم باتهام النادي بأنه من قام ببيع اللاعب.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "نادر شوقي كان يعلم بأن رفعت لديه تجنيد، والوكيل وأحمد رفعت كانوا يرغبون ومهتمون بشدة في اللعب بالإمارات، ونادر كان على تواصل مستمر مع إدارة النادي لاحتراف اللاعب الراحل.. ولا أعرف كيف يلوم النادي حاليًا، والنادي حقق حلم اللاعب ووافق على رحيله".

وأضاف: "نادي مودرن سبورت سوف يستقبل لجنة من وزارة الشباب والرياضة، واتحدى أي شخص يزايد والنادي قدم الكثير للراحل أحمد رفعت، ونادر شوقي لا يعرف شيئا عن الموضوع نهائي، ونحن من تولينا قصة اللاعب مع التجنيد ونحن من تولينا انهاء الأمور، والادارة القديمة كانت تسير معنا خطوة بخطوة في الموضوع".

وتابع: "اللاعب نفسه كان طيبا وخلوقا، والمتاجرة والتمثيلية السخيفة التي حدثت غير مقبولة، وكان يجب أن يتم وجود الناس الموجودة في الموضوع، وقالوا أنهم كانوا فاتحين الهواء، وكان من المفروض أن يقود اعداد البرنامج بالاتصال بي، والجمهور لا يفهم بعض الأمور، وهم استطاعوا عمل تمثيلية درامية لا علاقة لها بالحقيقة".

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • لميس الحديدي عن رحيل أحمد رفعت: خبر حزين فاجأ الشارع والوسط الرياضي
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت