أثارت الفنانة الشابة منة عرفة جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة بتصريحات جريئة عن رأيها في المساكنة قبل الزواج، وذلك خلال حلولها ضيفة مع يارا أحمد ونسمهار الصغير على برنامج free time المُذاع عبر قناة "هي" الفضائية. 

منة عرفة من برنامج free time بعد الصورة المثيرة للجدل.. منة عرفة تحسم حقيقة زواجها سرًا من خارج الوسط الفني منة عرفة تثير الجدل برأيها في المساكنة قبل الزواج: حرام دينيًا ومفيدة اجتماعيًا

أكدت منة عرفة أنها ترفض المساكنة نظرًا لحرمانيتها دينيًا، ولكنها أشارت إلى فائدتها اجتماعيًا في بقاء الحب والزواج لفترة أطول، حيث قالت: "أنا ارفض المساكنة لأنها حرام دينيًا، ولكن مفيدة اجتماعيًا".

منة عرفة

وأضافت منة: "لإن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلقوا بسبب إنهم ماعرفوش طباع بعض".

منة عرفة من برنامج free timeمنة عرفة: أنا بفضل في فترة الخطوبة نقعد مع بعض طول اليوم في البيت ونحقق المساكنة بطريقة شرعية

وتابعت عرفة: "وأكتر حاجة بتخليكي تعرفي الناس هي السفر لما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه واخلاقه في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفه وأنا بفضل إن فترة الخطوبة تطول ونقعد مع بعض طول اليوم في البيت ونحقق المساكنة بطريقة شرعية".

منة عرفة من برنامج free timeمنة عرفة تحسم حقيقة زواجها للمرة الثانية

وكانت منة عرفة قد خرجت عن صمتها لترد على أنباء زواجها للمرة الثانية، التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

نفت منة عرفة زواجها مجددًا برجل من خارج الوسط الفني حسبما أفاد البعض، مؤكدة أنها عندما تتزوج ستعلن الخبر رسميًا، لكي تشارك الجمهور فرحتها.

منة عرفة 

في الوقت نفسه، أعربت منة عرفة عن استيائها الشديد من كم الشائعات المثيرة للجدل التي تلاحقها، وبالأخص شائعات وفاتها، التي تسبب فرع أسرتها ووالديها دائمًا.

سر شائعة زواج منة عرفة

وجاءت شائعة زواج منة عرفة بعد مشاركتها مجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي ظهرت فيها وهي تمسك بيدها يد شخص آخر.

منة عرفة 

وسرعان ما صرحت منة بأن الصور التي شاركتها كانت ليدها ويد والدتها، وأن اليد واضحة بأنها "يد أمهات"، حيث كانت تتناول حينها هي ووالدتها وجبة سمك، حسبما ذكرت.

طلاق منة عرفة

وكانت الممثلة منة عرفة قد أعلنت انفصالها منذ فترة بشكل رسمي عن محمود المهدي بشهر يوليو الماضي من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام:" قائلة: "تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع".

منة عرفة وطليقها محمود المهديمنة عرفة تكشف سر فشلها المتكرر في الزواج

على صعيد آخر، كشفت منة عرفة في وقت سابق عن سر فشلها في الزواج، وذلك  خلال لقائها ببرنامج the blind date show ، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، الأمر الذي يتنافى تماماً مع تصريحات طليقها السابقة الذي أكد أن سبب طلاقهما هو تدخل والدتها بينهما.

منة عرفة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة من رأي في المساكنة قناة هي برنامج free time المساكنة اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن اخبار المشاهير برنامج free منة عرفة

إقرأ أيضاً:

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم ، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وحقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وكواليس مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك.

 

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: " مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".
 

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت ان الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".
 

وأضافت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".
 

وردت مي على شائعة جوازها من الفيشاوي، وقالت: "احنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".
 

اما عن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تززوج مرة أخرى.
 

وانضمت خبيرة علم الطاقات وعلم الفلك وفاء حامد للفقرة وفجرت مفاجأت كثيرة تخص الفنانة مي سليم خلال الفترة القادمة.
 

وقالت وفاء حامد أن مي سليم ترتبط طاقتها بالأرقام الفردية أكثر من الزوجية، كما أنها عانت كثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.
 

وبشرت مي بأنها ستحقق نجاح كبير خلال شهر 7 8 9 ، ومن المحتمل أن تقابل شريك حياتها خلال هذة الفترة، ولكن حذرتها بأن تختار هذة المرة بعقلها وليس بمشاعرها، كما أنه سيكون شاب غير مصري لترد مي سليم وقالت: "يمكن علشان أنا مش مصرية".
 

كما كشفت وفاء أن الفترة القادمة سيكون في تغيير في حياة مي من حيثُ سيارة أو منزل، وأكدت مي على حديثها وقالت: "بالفعل أنا لسه عاملة حادثة من كام يوم".
 

وفاجأت خبيرة الأبراج وفاء حامد مي سليم بأنها تتأثر بطاقات من حولها مثل شقيقتها ووالدتها، ويُمكن أن تصيبها العين بسبب أحدهن.
 

وحذرت مي سليم بأن تتخذ اجراءات طبية لطفلتها "لي لي" لأنها من المحتمل أن تخوض بعض المشاكل الصحية خلال الفترة قادمة.
 

وقالت لمي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".
 

وأكدت مي سليم خلال حوارها أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن الأنجاب مرة أخرى مع ظهور شخص تحبه

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • هل تعرف الحيوانات نفسها في المرآة ؟
  • مصر بتتغير .. ولكن
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة