باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع  تشكيل عصابي قاموا بالنصب على شخصين والاستيلاء منهم على مبلغ مالي بأسلوب إنتحال الصفة بالوراق، واعترفوا بارتكابهم للواقعة.

اعترافات المتهمين

وقال المجني عليه، أن المتهمين قاموا بالتواصل مع أحد الأشخاص لتغيير مبلغ مالى خاص بالأول إلى العملة الأجنبية، وإتفقا معه على التقابل بدائرة القسم ولدى وصولهما للمكان المتفق عليه وبحوزتهما المبلغ المالى مستقلان سيارة ملك وقيادة الأول، فوجئا بسيارة ميكروباص توقفت بجوارهما وترجل منها مجموعة من الأشخاص وقاموا بإصطحابهم داخل "الميكروباص" عن طريق إنتحال الصفة، وإستولوا على السيارة  وبداخلها المبلغ المالي.

القبض على المتهمين

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، وعامل) بقيامهما بالتواصل مع أحد الأشخاص لتغيير مبلغ مالى خاص بالأول إلى العملة الأجنبية، وإتفقا معه على التقابل بدائرة القسم ولدى وصولهما للمكان المتفق عليه وبحوزتهما المبلغ المالى مستقلان سيارة ملك وقيادة الأول، فوجئا بسيارة ميكروباص "دون لوحات معدنية" توقفت بجوارهما وترجل منها مجموعة من الأشخاص وقاموا بإصطحابهم داخل "الميكروباص" عن طريق إنتحال الصفة، وإستولوا على السيارة "ملك المبلغ الأول" وبداخلها المبلغ المالى و2 هاتف محمول، وعند وصولهم لإحدى المناطق بدائرة القسم قاموا بتركهم ولاذوا بالهرب بالسيارة والميكروباص، وفى وقت لاحق تم العثور على السيارة المستولى عليها وبداخلها الهاتف المحمول الخاص بالأول بالقرب من مكان الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص) مُستخدمين السيارة "الميكروباص".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف محمول ميكروباص تشكيل عصابي قسم شرطة الوراق

إقرأ أيضاً:

إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

امرت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء إحالة مسجل خطر إلي محكمة الجنح لاتهامه بسرقه اجنبي بعين شمس، وتسلمت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وجاء في الصحيفة الجنائية انه مسجل سرقة والتحريات التكميليه أثبتت أن المتهم عليه متابعة بالقسم.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام شخص بإستيقافه ، وبحوزته بسلاح أبيض "مطواة" وإستولى منه على (مبلغ مالى ) كرهاً عنه ولاذ بالفرار. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم). 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبحوزته (سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى إرتكاب الواقعة - مبلغ مالى ) بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأقر بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية. 

بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات ، وإتهمه بسرقته بالإكراه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس اثنين من تشكيل عصابي ارتكب 14 واقعة سرقة بقوة السلاح في طرابلس
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • ولا في الأفلام .. قصة القبض على تشكيل مسلح من القُصر بعد سرقة مكتب بريد
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالمعصرة
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح