أجرى الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، جولة تفقدية للكليات، يرافقه الدكتور سليمان مصطفى القائم بعمل النائب الأكاديمي، ومديري البرامج بالكليات، وذلك بغرض الاطمئنان على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023 / 2024 بكليات الجامعة، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع الكليات وذلك وفقًا للجداول المعلنة والضوابط والقواعد التي أقرها مجلس الجامعات الأهلية ومجلس جامعة بنها الأهلية.


واطمئن الدكتور جمال سوسة، خلال الجولة، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.


وأكد الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، حرصه على متابعة انتظام سير الامتحانات في الكليات وتوفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات مشيرًا إلى أن أعمال الامتحانات مستمرة لمدة أسبوعين.


وخلال الجولة.. حرص الدكتور جمال سوسة على الاستماع إلى تعليقات عدد من الطلاب حول أسئلة الامتحانات والتي تساهم في قياس مستوى الفهم لديهم.


وأوضح "سوسة" عدم رصد أية معوقات أو شكاوى نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها إدارة الجامعة، والالتزام الكامل بالتعليمات، متمنيًا التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب مُشيرًا إلى أن الإمتحانات جميعها من المقررات الدراسية التي درسها الطلاب، وتسير بصورة طبيعية دون رصد أى مشكلات، موجهًا الشكر لمجلس أمناء الجامعة لتقديمه الدعم الكامل والمستمر من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق رسالة الجامعة.

تققد الامتحانات IMG-20231225-WA0002 IMG-20231225-WA0001 IMG-20231225-WA0003 IMG-20231225-WA0000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور جمال سوسة سير الامتحانات الجامعات الأهلية امتحانات الفصل الدراسي الأول القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الدکتور جمال سوسة بنها الأهلیة IMG 20231225

إقرأ أيضاً:

توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025، المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل وفقًا للمواعيد المحددة بالخريطة الزمنية للعام المقبل. 

توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية 

وأوضحت الوزارة أن توزيع منهج العلوم الفصل الدراسي الأول يبدأ من 21 سبتمبر الجاري حتى 21 من نفس الشهر، إضافة إلى تخصيص أيام للمراجعة بنهاية المنهج قبل أداء الطلاب امتحان الفصل الدراسي الأول المقرر انطلاقه يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. انطلاق اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس المملكة/عاجل
  • تقديرا لجهوده.. جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق
  • جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده
  • جامعة بنها الأهلية تكرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية.. اعرف رابط التسجيل
  • منحة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • 25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024
  • جامعه بنها الأهلية تفتح باب التقديم المباشر لكلية الفنون البصرية
  • اجتماع مجلس عمداء الكليات التعليمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية
  • توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2024