أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي "غدًا الثلاثاء 26 ديسمبر"  عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف، تشمل "القنادلة، نادي الطلائع، برج رنين، برج وجدي جروب، طريق السادات، حديقة النيل، النيابة الإدارية، خلف مصنع الثلج" وذلك اعتبارًا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهرًا، لصيانة مغذي مصنع الثلج.

 

ويتقدًم القطاع إعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدًا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ "القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق

تشهد بعض المحافظات انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق غدا بسبب إجراءات الصيانة، وإصلاح كسر في الخطوط الرئيسية في مناطق أخرى، لذا لا بد من الاستعانة بكميات وفيرة للاعتماد عليها.

انقطاع المياه في الإسماعيلية 

ومن المقرر انقطاع المياه عن منطقة سرابيوم المحطة بالإسماعيلية، ومنطقة القرية النموذجية، ومنطقة نور الصباح، ومنطقة منشية عواد سالم بسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية.

ويستمر انقطاع مياه الشرب من الساعة الثانية عشر منتصف ليل اليوم الأحد، حتى الساعة العاشرة صباح غد الاثنين بسبب إجراءات الصيانة التي تستمر قرابة 10 ساعات متواصلة.

وأعلن بيان رسمي لديوان عام محافظة الإسماعيلية عن توفير سيارات مياه الشرب المناطق يمكن الاستعانة بها في المناطق المتضررة من انقطاع المياه.

انقطاع مياه الشرب في القليوبية

وتشهد مدينة القناطر الخيرية في القليوبية انقطاع مياه الشرب لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة غدا، بدء من الساعة العاشرة مساء غد الإثنين حتى الساعة الرابعة فجر غد الثلاثاء.

وقال بيان رسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الانقطاع يأتي بسبب أعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور؛ لضمان وصول المياه نظيفة إلى المُواطنين، فيما أهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقال البيان حال رغبة إحدى المناطق طلب سيارات المياه، يرجى التواصل مع الخط الساخن للشركة على رقم 125، مُشيرا إلى أنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات، والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

مقالات مشابهة

  • «السلامة الوطنية» تحذر من مخاطر انقطاع الكهرباء
  • الثلاثاء المقبل.. اجتماع وزير الكهرباء مع رؤساء شركات التوزيع الـ9
  • اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق
  • شركة الكهرباء تبدأ في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة المرج الجديدة
  • تخفيف الأحمال.. بيان مهم من وزارة الكهرباء بشأن انقطاع التيار
  • عاجل| وزير الكهرباء: ترشيد استهلاك الغاز والاعتماد على الطاقات المتجددة لتخطي أزمة انقطاع التيار
  • "سيرا على الأقدام " أبوالنصر يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمحلات التجارية والشوارع والميادين بمدينة أسيوط
  • فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق في مدينة بيلا غدا.. اعرف السبب
  • مسيرة احتجاجية غاضبة في شبوة تنديداً بانقطاع خدمة الكهرباء
  • إجراءات الكهرباء لتقليل نسبة الفقد والقضاء على سرقات التيار