شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأمراض النفسية شائعة والبحث عن المساعدة خطوة نحو الشفاء، محمد اللواتي الوصول المحدود إلى الرعاية يشكل تحديا الدعوة إلى إنشاء سياسات ولوائح داعمة للصحة النفسيةالتشخيص والتدخل المبكر يسهمان في تحقيق نتائج .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمراض النفسية شائعة .

.والبحث عن المساعدة خطوة نحو الشفاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمراض النفسية شائعة ..والبحث عن المساعدة خطوة نحو...
محمد اللواتي :الوصول المحدود إلى الرعاية يشكل تحديا الدعوة إلى إنشاء سياسات ولوائح داعمة للصحة النفسيةالتشخيص والتدخل المبكر يسهمان في تحقيق نتائج إيجابيةيختلف التعامل مع المريض ال...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

عبر الإعلامي جورج قرداحي، عن استيائه من الشائعات المتداولة حول مقتله في غارة خلال القصف الإسرائيلي على لبنان، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها شائعات مغرضة من بعض الجهات.

ورد جورج قرداحي على الشائعات المتداولة حول وفاته، قائلا: «إن ما يتم تداوله كذب وشائعات، جاءت من قبل الحاقدين»، مشيرا إلى أن صحته بخير، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها مثل هذه الشائعة، مردفا: «السوشيال ميديا من أسباب الترويج للشائعات».

جورج قرداحي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة حول وفاة الإعلامي ورج قرداحي مؤخرا، في غارة إسرائيلية على لبنان، مما أحدث جدلا كبيرا مع انتشار شائعات تفيد بوفاة الإعلامي اللبناني والوزير السابق نتيجة العدوان الإسرائيلي على لبنان.

ابنة جورج قرداحي تعلق على وفاته

ومن جانبها، خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرادحي، لترد على تلك الشائعات انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، وفقًا لما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة، كي تضع حداً لهذه الشائعات التي سببت حالة من القلق بين محبيه.

جورج قرداحي جورج قرداحي

ولد الإعلامي جورج قرداحي في 16 مايو 1950، بقرية فيطرون في قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، وشغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021.

وحاز جورج قرداحي على شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال تقديم برنامج «من سيربح المليون»، الذي ظل يقدمه على مدار سنوات عديدة.

اقرأ أيضاًمصادر: جورج قرداحي سيتقدم باستقالته غدا

بالفيديو.. تفاصيل لقاء جورج قرداحي والبطريرك الراعي

«MBC» ترد على منح «جورج قرداحي» مكافأة مالية ضخمة

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته
  • الدوحة: تعميم جديد للصحة .. بيع علبتين كحد أقصى من الأدوية الأساسية للمواطنين والمقيمين
  • الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • دعاء يوم الجمعة للمريض.. أفضل الأدعية لطلب الشفاء في ساعة الإجابة
  • مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • على مدار يومين.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • أطباء: العنب الغامق أكثر فائدة للصحة
  • هذا النوع من العنب هو الأكثر فائدة للصحة
  • حرس الحدود بجازان ينقذ بحارًا تعرض لأزمة صحية
  • حرس الحدود يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية في عرض البحر