شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بايتاس يوضح أهداف الاتفاق بين الحكومة و “لارام”، كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أمس الخميس، أن هدف الاتفاق الموقع بين شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” والحكومة المغربية، هو .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايتاس يوضح أهداف الاتفاق بين الحكومة و “لارام”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايتاس يوضح أهداف الاتفاق بين الحكومة و “لارام”

كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أمس الخميس، أن هدف الاتفاق الموقع بين شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” والحكومة المغربية، هو مواكبة مجهود الحكومة للرفع من أداء القطاع السياحي.

وأفاد بايتاس خلال الندوة الصحفية التي أعقبت أشغال المجلس الحكومي، بأن “الاجراءات التي قامت بها الحكومة عززت من الوجهة المغربية، بالإضافة للمستوى العالي الذي قدمه المنتخب المغربي والذي ساهم في انفتاح عدد من الأسواق على السوق السياحية المغربية “.

وأضاف المتحدث الحكومي أن “الاستراتيجية الجديدة للقطاع السياحي تتضمن عددا من الاجراءات المتمثلة في التكوين والإصلاح وتوسيع المجال السياحي، ما يجعل من الطبيعي مواكبة شركة الخطوط الملكية المغربية لهذا الانفتاح”.

ويذكر أن الحكومة المغربية وشركة الخطوط الملكية المغربية وقعتا، أول أمس الأربعاء، اتفاقا تلتزم من خلاله الشركة بمخطط تنموي يمكنها من التموقع كشركة طيران رائدة تحظى بآفاق عالمية في أفق سنة 2037.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخطوط الملکیة المغربیة

إقرأ أيضاً:

قرش يلتهم سائحة ألمانية قبالة السواحل المغربية

زنقة 20 | د ب أ

توفيت امرأة ألمانية بعد تعرضها لهجوم من سمكة قرش قبالة السواحل الجنوبية للمملكة.

وذكرت صحيفة “أتلانتيكو هوي” الرقمية ووسائل إعلام أخرى في جزر الكناري الثلاثاء، نقلا عن خدمة الإنقاذ البحري الإسبانية، أن السائحة 30 عاما تم إنقاذها حية بواسطة طائرة إنقاذ إسبانية، لكنها أصيبت بسكتة قلبية أثناء نقلها إلى جزر الكناري.

ووفقا للتقارير، كانت المرأة الألمانية تبحر في المحيط الأطلسي على متن قارب بريطاني، عندما قفزت إلى المياه على بعد حوالي 500 كيلومتر جنوب جزر الكناري قبالة سواحل الصحراء الغربية يوم الاثنين، وتعرضت لهجوم من سمكة القرش وذكرت التقارير أنها فقدت ساقها في الحادث.

وتم نقلها إلى مستشفى جامعة الدكتور نيغرين في لاس بالماس بجزيرة غران التابعة لجزر الكناري، حيث أكد الأطباء وفاتها.

ووفقا لصحيفة “أتلانتيكو هوي”، نقلا عن خدمة الإنقاذ البحري الإسبانية، أبلغت السلطات الإسبانية في البداية السلطات المعنية في المغرب ، لكنها قيل إنها رفضت تقديم المساعدة. لذلك تم استدعاء سلاح الجو الإسباني، الذي حرك على الفور مروحية إنقاذ.

وأفادت “أتلانتيكو هوي” بأن هجمات أسماك القرش على البشر في هذه المنطقة من المحيط الأطلسي جنوب جزر الكناري نادرة جدا. فمنذ بدء تسجيل الحالات في القرن السادس عشر، تم تسجيل سبع هجمات فقط.

ولم يتضح بعد نوع سمكة القرش التي كانت وراء الهجوم ولا أصل السائحة الألمانية بشكل دقيق.

مقالات مشابهة

  • بايتاس: الهجرة ظاهرة دولية وجهات غير معروفة تحرض الشباب المغاربة
  • بايتاس: لا يوجد بلد في القارة الأفريقية يصرف الدعم لمواطنيه مثلما يفعل المغرب
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • قرش يلتهم سائحة ألمانية قبالة السواحل المغربية
  • الخطوط الجوية تبدأ غداً بنقل المعتمرين من المطارات السعودية
  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"