استطاعت الفنانة روبي بأغنيتها الجديدة “3 ساعات متواصلة”، دخول قائمة الاكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، خلال 24 ساعة من طرحها.

تفاصيل أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

حققت أغنية 3 ساعات متواصلة أكثر من 63 ألف مشاهدة، واحتلت المرتبة 13 في قائمة الاكثر مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتقول كلماتها “ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.

. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله ”.

 

 

ديو روبي واحمد سعد ياليالي 

كانت قد أصدرت روبي حديثًا ديو ياليالي مع الفنان احمد سعد، والذي حصد أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، وتقول كلماتها"ا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي و ندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه علي بابك واقف قتيل علي بابك انا تحت امر جنابك مالك فالدلع استاذ ... استاذ 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي أغنية روبي الجديدة أغنية 3 ساعات متواصلة روبي 2023 على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • الشاعر العراقي شوقي عبد الأمير: يجب على الغرب الاستماع إلى صوت الاحتجاج
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير