شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خطأ كارثي في عقد أوسوريو يفتح الباب أمام هروبه من الزمالك، لا صوت يعلو في نادي الزمالك عن صوت رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن تدريب الفريق بعد .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطأ كارثي في عقد أوسوريو يفتح الباب أمام هروبه من الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطأ كارثي في عقد أوسوريو يفتح الباب أمام هروبه من...

لا صوت يعلو في نادي الزمالك عن صوت رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن تدريب الفريق بعد الفضيحة التي تعرض لها أمس بالهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 4-1.

وكان الأهلي اكستح الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من عمر الجولة 31 بالدوري المصري الممتاز.

مصدر: أوسوريو قد يهرب عن الزمالك في أي وقت

وفجّر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات خاصة لـ ، حيث أكد المصدر أن عقد أوسوريو يسمح له بالرحيل عن تدريب الزمالك في الوقت الحالي دون أن يدفع قيمة الشرط الجزائي.

وأشار المصدر إلى أن التعاقد بين أوسوريو والزمالك، ينص على عدم تفعيل بند الشرط الجزائي إلا مع بداية الموسم المقبل، ما يعني رحيله عن الفريق في أي وقت يشاء.

وشدد المصدر على أن أوسوريو يرغب في الرحيل عن الزمالك، ولكن ينتظر في الوقت الحالي الاستقرار على وجهته المقبلة، خاصةً وأنه يمتلك العديد من العروض الفترة الحالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن غربية: المفروض كان اقتحام المصرف المركزي من 4 محاور وليس من الباب

اعترف طاهر بن غربية، القيادي في مليشيات “بركان الغضب”، باقتحامه مصرف ليبيا المركزي، مؤكدًا أنه “كان يجب اقتحامه من 4 مجاور وليس من الباب”، على حد قوله.

وقال “بن غربية”، في منشور له بفيسبوك، “شهادة اني على الصعيد الشخصي، افتكينا من شبح وجه والي قال طريقة تحويلته اقتحام؟ ماتجيش مفروض اقتحام من اربع محاور مش من الباب بس”، بحسب كلامه.

وأضاف “من يبكي على الكبير ومش عاجباته تحويلته نبي نقوله وجه الفقر، ساد منا باك تتحسن الأمور اشوي مع غيره”. على حد تعبيره.

وختم موضحًا؛ “وفي النهاية مش حايكون أسوء منا، مرحلة جديدة في تساقط الأصنام، العقبة للصنم أمتع البرلمان والرجمة”، وفق قوله.

الوسومبن غربية

مقالات مشابهة

  • بن غربية: المفروض كان اقتحام المصرف المركزي من 4 محاور وليس من الباب
  • كاتب صحفي: الوضع في لبنان كارثي على جميع المستويات
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • تقرير أممي: الأزمة الإنسانية في السودان لها تأثير كارثي على النساء والفتيات
  • "أنصار الله": تطور عدوان الاحتلال على لبنان يفتح الباب على حرب شاملة
  • سياسي أنصار الله: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة
  • العدوان الصهيوني يفتح الباب لحرب مفتوحة وشاملة
  • انقطاع كارثي للكهرباء في حي الهاشمي بالشيخ عثمان.. أهالي المنطقة يناشدون المسؤولين
  • الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان أقل ما يمكن وصفه "أنه كارثي"
  • الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان كارثي