شفق نيوز/ اختتمت على قاعة نادي السليمانية بطولة أندية العراق للتايكواندو للمتقدمين من كلا الجنسين، يوم الاثنين، بمشاركة 330 لاعباً يمثلون 51 نادياً من مختلف محافظات العراق.

وهيمن فريق نادي الشرطة على منافسات الرجال، حيث توّج لاعبوه بالمراكز الأولى ليحصل الشرطة على المركز الأول فرقياً تاركاً المركز الثاني لنظيره أمانة بغداد بينما حلّ فريق الاتصالات بالمركز الثالث.

وفي فئة النساء توج فريق نادي غاز الشمال أولاً، وبروسك ثانياً، وجمجمال ثالثاً.

وتعد البطولة ختام منهاج الاتحاد لسنة 2023 التي شهدت تنظيم عدة بطولات للفئات المختلفة تكونت منها المنتخبات العراقية تحضيراً للمشاركات الخارجية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الشرطة تايكواندو

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو

نواف السالم

أشاد نيكو ويليامز لاعب نادي أتليتك بلباو وجناح منتخب إسبانيا بأداء منتخبه في اخر تصريحات له وقال ” لم أر أي فريق يلعب أفضل منا، كفريق لا يوجد أفضل منا ” في يورو 2024 .

وأضاف ويليامز لصحيفة “ماركا”، منتخب فرنسا لديه إمكانيات فردية هائلة، وإنجلترا كذلك، لكن كفريق، فيما يتعلق بالتضحية لا يوجد أي فريق مثلنا، أعتقد أن لدينا أحد أفضل الفرق في كأس أمم أوروبا ، يمكنني أن أؤكد على قوة وحضور وتمريرات رودري، وهو لاعب مذهل، لكني أرى أن الفريق بأكمله يلعب بشكل جيد للغاية ومنسق للغاية.

وأشار ويليامز إلى فوز بلاده الكاسح على جورجيا في التصفيات الأوروبية في سبتمبر الماضي، حينما أصبح يامال أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ الماتادور في سن 16 عام .

والجدير بالذكر أن ويليامز جناح أتلتيك بلياو ولامين يامال جناح برشلونة من أبرز اللاعبين في البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو
  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن