فن، عصام النجار يطلق كليب وراي من ألبومه الجديد،أطلق المطرب الأردني عصام النجار ألبومه الغنائي الجديد وراي ، والذي يضم 6 أغنيات مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عصام النجار يطلق كليب "وراي" من ألبومه الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عصام النجار يطلق كليب "وراي" من ألبومه الجديد

أطلق المطرب الأردني عصام النجار ألبومه الغنائي الجديد "وراي"، والذي يضم 6 أغنيات مع "يونيفرسال أرابيك ميوزيك". 

وتعاون عصام النجار لأول مرة مع نجمة الموسيقى المغربية منال والدي جي العالمي ريهاب R3ab عبر أغنية الألبوم الرئيسية "وراي" والتي أطلقها بشكل فيديو كليب تم تصويره في المغرب بمدينة كازابلانكا مع المخرج Jon Primo بطريقة مبهجة وإيداعية تعكس جماليات الطبيعة المغربية وسحر مبانيها التاريخية.

ألبوم عصام النجار

ويضم الألبوم روائع في جعبته ست أغنيات أطلقها عصام النجار بشكل منفرد، من بينها أغنية "TMO" التي حققت نجاح جماهيري وعالمي واسع المدى وتعاون فيها مع النجم المصري محمد رمضان ومغني الراب العالمي Gims، إضافة لأغنيات "ترجعيلي" و"أنساكي".

وعن "وراي" قال عصام النجار: "إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحديات الفنية التي قمت بها مؤخراً، بخاصة بعد طرحي ألبوم "بريء" مررت بفترة صعبة جداً على الصعيدين الشخصي والعاطفي، ما أثر كثيراً على صحتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لأتخطى هذه المرحلة،  لذا ترجمت من خلال هذا الألبوم كل المشاعر التي كانت بداخلي وأطلقت عليه عنوان "وراي" لأنني أردت أن أنسى كل هذه الفترة وأمضي قدماً وأركز على حياتي وفني".  

كما أضاف عصام النجار: "هذا الألبوم يُحاكي تسلسل المراحل النفسية التي مررت بها ويصف التقلبات العاطفية بعد علاقة حقيقية انتهت بشكل مفاجىء بدءاً من أغنية " ترجعيلي" إلى "وراي" وهي الأغنية الأقرب إلى قلبي في الألبوم لأنها تجسد بشكل كبير تصالحي النفسيّ مع هذه المرحلة". وكتب النجار كلمات الأغنية الرئيسية بمشاركة العالمي مساري الذي تولى مهمة إنتاج الألبوم.

بينما كشفت الفنانة المغربية منال أنها كانت في باريس عندما استمعت لأغنية "وراي" للمرة الأولى وكانت لحظة لا تنسى عندما تما إبلاغها أن عصام النجار يريدها أن تكون جزءاً من هذا العمل وشعرت بحماسة كبيرة عندما لمست الطاقة الجميلة التي تبثها الأغنية وباشرت بكتابة المقطع الخاص بها وسجلته في اليوم التالي".

في حين قال ريهاب: تعاونت مع عصام النجار للمرة الأولى من خلال ريميكس أغنيته"حضل أحبك"، وعندما بدأت العمل على أغنية "وراي" علمت أنها ستكون ناجحة ومميزة، ولا شك أن تعاون الفنانة المغربية "منال" معنا أضاف لمسة فنية خاصّة للأغنية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو

طرحت المطربة شاهيناز أغنية جديدة بعنوان «كده فل» على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع منصات استماع الموسيقى وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المنصات الرقمية الموسيقية.

 

 تفاصيل أغنية كده فل

 

أغنية كده فل لـ شاهيناز، من كلمات احمد حمتو، الحان محمد الفهد، توزيع تركي خفاش، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، إخراج ميدو بارون انتاج بروتكت ميديا محمد العشري.


وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة.

لسماع أغنية كده فل أضغط علي الرابط التالي

آخر أعمال شاهيناز

 

يذكر أن المطربة شاهيناز، قد طرحت مجموعة من الأغاني خلال الفترة الأخيرة، وحظيت بردود فعل واسعة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، منها « وحش الكون» « رنلي رنه »  «لو ناسيين أفكركوا» مع الفنان محمد رمضان، وأغنية «قلبي بيدلع»، وأغنية «دندنة».

ويقول مطلع الأغنية: كده عملت الصح معاك وزياده عشان متقولش عليا
اني جيت على قلبك واني كسرتك وتقول حاجه مش فيا 
كده اكيد عداني العيب بمراحل ميت  فل ومرضية 
ده انت اللي يعاشرك يوم يستاهل منك الف أذية 
امشي بقا متكلمنيش م الساعه دي متشغلنيش 
ايوه حطيت بيننا حواجز 
واللي باعني ميلزمنيش
بالسلامة والباب مفتوح 
ده انت مالي القلب جروح بالأمانة انا مش شايفاك 
من حياتي بقيت ممسوح
كده فل

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يطلق مسابقة «عصام السيد» في الأداء الصوتي
  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • النجار: الجماهير الاتحادية هي الأولى .. فيديو