اعتمد اتحاد الإمارات للجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، قائمة المنتخب للمشاركة في بطولة "أوديفيلاس" غراند سلام التي تستضيفها البرتغال من 26 إلى 28 يناير (كانون الثاني) المقبل، لتعزيز نقاط التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وتشهد البطولة مشاركة 46 دولة، وستجرى قرعتها يوم 25 يناير (كانون الثاني) بفندق "ماريوت" لشبونة عبر "تقنية الفيديو".

ويرأس بعثة المنتخب ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام، وأمين صندوق الاتحاد الدولي.

وتضم القائمة التي وقع عليها الاختيار من المدرب فيكتور سيكتروف، 3 لاعبين من بينهم اللاعبة باتسو ألتان "وزن تحت 57 كجم"، بالإضافة إلى اللاعبين كريم عبداللطيف "وزن تحت 73 كجم"، وغريغوري أرام "وزن تحت 90 كجم".

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أن برنامج منتخب الجودو يسير كما خطط له مجلس إدارة الاتحاد، بتوصية من اللجنة الفنية وصولاً إلى أولمبياد باريس، وبطولة أبو ظبي "غراند سلام" للجودو في أكتوبر (تشرين الأول) القادم.

وقال: "معسكر الإعداد الحالي للمنتخب في جورجيا حقق نجاحاً كبيراً، ويعزز جاهزية أفراده ومستوياتهم الفنية، وحريصون على دعم طموحات المنتخب، وعكس المستوى المتميز عن الرياضة الإماراتية".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات للجودو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)

كشف مصدر خاص لـ"الفجر الرياضي" كواليس رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي وذلك بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني برفضه انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف المنتخب الأولمبي المشارك في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يرفض مشاركة ثنائي الفريق الأول في أولمبياد باريس

أكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة الفراعنة الصغار وذلك بعد أن وقع الاختيار عليهما من قبل البرازيلي "روجيرو ميكالي" المدير الفني.

وقام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعرض الأمر على السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق والذي بدوره رفض الاستغناء عن خدمات ثنائي المارد الأحمر في هذا التوقيت خاصةً في ظل احتدام المنافسة مع بيراميدز على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه وبعد رفض كولر قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، إرسال رفض النادي على طلب الاتحاد بشأن انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ونهائي.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد اختار قائمة مبدئية تضم 6 لاعبين من أجل اختيار الثلاثي الكبار فيما بينهم وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لكن يبدو أن أغلب عناصر القائمة لن يستطيعوا الانضمام للأولمبياد وذلك بعد رفض أندية ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي والأهلي الاستغناء عن خدمات لاعبيهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • زيزو يكشف توقيت رحيله عن الزمالك وموقفه من المشاركة في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي