أفاد بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من غزة، اليوم الاثنين، بأن 95 شهيدًا سقطوا في مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بمخيم المغازي، كما نفذت قوات الاحتلال قصفا مدفعيا استهدف شرق رفح وخان يونس.

وقالت بشير جبر، إن الأوضاع في قطاع غزة ما زالت في تصاعد مستمر، موضحة أن منطقة رفح وخان يونس لا زالت تتعرض حتى الآن إلى قصف من المدفعية الإسرائيلية التي تتمركز على الحدود الشرقية للقطاع.

وأكدت المراسل جبر، أن الاحتلال الإسرائيلي يدك منازل المواطنين بالعشرات والآلاف من القذائف التي تتساقط بشكل عشوائي موقعة خسائر فادحة في صفوف الفلسطينيين، وكذلك استهداف الأراضي الزراعية.

وتابع مراسل «القاهرة الإخبارية»، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قام بشن عدد من الغارات تسببت في تدمير عدد من المنازل فوق رؤوس ساكنيها.

اقرأ أيضاًعاجل.. مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم المغازي وسط القطاع

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة بـ«مخيم المغازي» واستشهاد أكثر من 66 شخصا

22 شهيدًا في قصف للاحتلال على مخيم المغازي بغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين الاحتلال الإسرائيلي العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني تل أبيب حكومة الاحتلال خان يونس خانيونس شهداء فلسطين طوفان الأقصى عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف رفح قصف قطاع غزة قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال مخيم المغازي معبر رفح معبر رفح البري معبر رفح المصري الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة

يمانيون../

اُستشهد 15 فلسطينياً على الأقل وأصيب العشرات حتى الآن، في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات العدو الصهيوني داخل مدرسة تؤوي مئات النازحين في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مديرية الدفاع المدني في غزة، قولها: إن طواقمها سجلت 15 شهيداً منهم أطفال ونساء وعشرات الإصابات، منهم حالات خطيرة في قصف صهيوني على مدرسة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.. مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن مفقودين تحت الأنقاض.

في السياق ذاته، استشهد 13 مواطنا، وأصيب آخرون، اليوم الخميس، جراء قصف طائرات العدو المتواصل وسط وجنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية: إن طيران العدو الصهيوني الحربي استهدف بالصواريخ، منزلا مأهولا بالسكان شرق خان يونس، ما أدى إلى سقوط ستة شهداء، وإصابة آخرين.

من جانبها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن قوات العدو ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية، أربع مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 125 شهيدا وجريحا.

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم: إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 39 شهيدًا و86 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوأمريكي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و534 شهيدا، بالإضافة إلى 96 ألفًا و092 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ فرض حصار عسكري على لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات عنيفة على لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: موجة غارات إسرائيلية على قضاء صور والنبطية في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعترض صاروخا أٌطلق من اليمن تجاه تل أبيب
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء موجة غارات واسعة على جنوب لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على لبنان
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في استهداف المدنيين بالضاحية الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم منصة أطلقت قذائف نحو عكا