شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بنك اليمن والخليج يؤسس لشراكات فاعلة مع عدد من البنوك التركية، أحداث اليوم .بنك اليمن والخليج يؤسس لشراكات فاعلة مع عدد من البنوك التركيةتركيا nbsp;قام رئيس مجلس إدارة بنك اليمن .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ....بنك اليمن والخليج يؤسس لشراكات فاعلة مع عدد من البنوك التركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

....بنك اليمن والخليج يؤسس لشراكات فاعلة مع عدد من...
أحداث اليوم : ...بنك اليمن والخليج يؤسس لشراكات فاعلة مع عدد من البنوك التركية

تركيا .. 

قام رئيس مجلس إدارة بنك اليمن والخليج الدكتور مروان محمد خالد، ونائب المدير العام للبنك المهندس توفيق حنيش بزيارة لعدد من البنوك في الجمهورية التركية لتعزيز مجالات وجوانب التعاون المشتركة وعقد شراكات استراتيجية وتبادل الخبرات المصرفية بينها وبين البنك وذلك في إطار بناء شبكة العلاقات الخارجية للبنك مع عدد من البنوك العربية والإقليمية.

وخلال الزيارة التقى رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور مروان محمد خالد مع الإدارة التنفيذية لبنك زراعات التركي.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البنكين وفي مقدمتها المشاريع الاستثمارية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة في اليمن بالإضافة الى عدد من الخدمات المصرفية التي تخدم رجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين والأتراك، والمغتربين والطلاب الدارسين في تركيا.

كما ناقش رئيس مجلس إدارة البنك مع ممثلي بنك أكتيف المتطلبات الفنية لتطوير نظام الحوالات بين البنكين والبدء بالإجراءات اللازمة لتوفير المتطلبات الخاصة بفتح الحسابات البنكية بين الجانبين.

إلى ذلك عقد بنك اليم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلى البرى على لبنان

أدانت وزارة الخارجية التركية اليوم الثلاثاء، الهجوم البرى الذى شنته إسرائيل على لبنان، واصفة إياه بـ "محاولة غزو غير مشروعة".

ودعت الوزارة - في بيان نقله تلفزيون "إيه نيوز" التركي في نشرته الناطقة بالإنجليزية - إسرائيل إلى سحب قواتها من لبنان، مشددة على ضرورة أن ينتهي هذا الهجوم في أسرع وقت ممكن ومغادرة الجنود الإسرائيليين الأراضي اللبنانية.

وذكرت الوزارة أن "انتهاك إسرائيل لسيادة لبنان وسلامة أراضيه عن طريق شن هجوم بري عليه؛ هو محاولة غزو غير مشروعة سوف يتمخض عنها حدوث موجة جديدة من المهاجرين.

وحثت مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة على تطبيق القانون الدولي واتخاذ الإجراءات اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • جدل بين يد الزمالك والخليج على المركز الخامس بمونديال الأندية
  • اعتماد منارة العلا ومحمية الغراميل أول مواقع "السماء المظلمة" بالمملكة والخليج
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • خليفة بن محمد: اليوم الإماراتي للتعليم يؤسس لمستقبل ريادي
  • تناقضات العلاقات التركية-الاسرائيلية
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلى البرى على لبنان
  • الدفاع التركية تعلن قتل 13 عمالياً في العراق وسوريا
  • الرهوي يؤكد على إقامة شراكة فاعلة مع مجلس الشورى
  • تعهّد الالتزام بالقرار 1701 يؤسس لتسوية توقف الحرب.. والحزب ليس بعيداً عن هذا التوجه