قال الإعلامي وليد الحديدي أن محمود الخطيب رئيس الأهلي عقد جلسة مع لاعبي الأهلي عقب التتويج بالبرونزية والمشاركة في السوبر المصري  وقال لهم هذا قدركم وقدر كل من ينتمى للأهلى .. ليس هناك مجال ووقت كاف للاحتفالات، سنغلق الملف تماما ونركز فى بطولة السوبر المصرى للأبطال التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم فى نصف نهائى البطولة.

 

أضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "الخطيب خلال كلمته إنجاز البرونزية جاء بعد تعب طويل ومجهود كبير لكن لا مجال للاحتفالات فالأمر انتهى تماما والتركيز حاليا فى بطولة السوبر المصرى وطالبهم ببذل أقصى الجهد للتتويج باللقب.

وأشار إلى أن رئيس الأهلي أخطر خالد بيبو مدير الكرة بإبلاغ اللاعبين بصرف 50 ألف جنيه مكافأة استثنائية بعد البرونزية بخلاف ما تنص عليه اللائحة والتي يحصل اللاعب على 250 ألف جنيه في حالة  الحصول علي ميدالية في المونديال وأن إجمالي المكافأت تصل إلي 300 ألف جنيه لكل لاعب وذلك بعد الأداء المشرف الذي قدمه الفريق بالبطولة.

 

وأوضح الحديدي، أن محمود الخطيب رئيس النادي أكد أن بطولة السوبر المصري سيكون لديه مكافأت مضاعفة عن مونديال الأندية من أجل تعويض خسارة بطولتي السوبر والدوري الأفريقي في بداية الموسم الجاري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

توجه لاعبي الأهلي لأداء مناسك العمرة بعد مباراة الأمس

 

توجه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أداء مناسك العمرة والحج اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر، وذلك عقب انتهاء مواجهة الأمس بينه وبين منافسه الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.


كما اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته عقب خسارته أمام الزمالك الغريم التقليدي، وخسارة لقب السوبر الإفريقي.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

وقرر مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع عقب العودة من السعودية بعد خسارة السوبر الإفريقي.

ويستأنف الفريق تدريباته السبت المقبل استعدادًا لمنافسات كأس السوبر المصري، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الشهر المقبل.

مقالات مشابهة

  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • جلسة عاصفة بين الخطيب وسامي قمصان بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • توجه لاعبي الأهلي لأداء مناسك العمرة بعد مباراة الأمس
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالأرقام.. من يحسم السوبر الإفريقي؟
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي