تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، حملات إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة التي قامت بها الوحدات المحلية بمراكز كفر الشيخ، والحامول، ومدن سيدي غازي ، ومسير، بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلان بديوان عام المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 223 إعلانا مخالفا، مشدداً بهيكلة الإعلانات الموجودة داخل نطاق المحافظة ومن أجل الحفاظ على حياة المواطنين، ومنع الإعلانات العشوائية والمخالفة.

حياة كريمة.. «صحة كفر الشيخ» توجه قافلة طبية مجانية لأهالي صندلا |صور جامعة كفر الشيخ تعلن نتيجة مسابقة المبادرات المجتمعية المؤهلة لـ إبداع 12

أضاف محافظ كفر الشيخ، أن المراكز التكنولوجية بالمحافظة قامت بفتح باب التراخيص للإعلانات بالرسائل المبتكرة وإنهاء التراخيص لعدد 260 معاملة تراخيص إعلانات، بشكل كامل خلال النصف الأخير من ديسمبر الجاري، وعن طريق سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة للتيسير على المواطنين.

وأصدر محافظ كفر الشيخ تكليفاته لإدارة الدعاية والإعلان، بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن باستمرار تنظيم حملات مراجعة الإعلانات واللافتات بالشوارع والميادين وإزالة المخالف منها غير المرخص وفقا للوائح المقررة والقوانين المنظمة لذلك واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن خطة المحافظة للحفاظ على المال العام وحياة المواطنين، والمظهر الحضاري للشوارع وميادين المحافظة.

IMG-20231225-WA0026 IMG-20231225-WA0025 IMG-20231225-WA0023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ازالة الاشغالات الإعلانات المخالفة الإعلانات العشوائية الشوارع والميادين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين الوحدات المحلية محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مراكز ومدن المحافظة تتجمل وتتزين استعدادا للعيد القومي للمحافظة، مشيرًا إلى اطلاق حملات مكبرة لزراعة الأشجار، ورفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل الدورية التي تتم بشوارع مراكز ومدن المحافظة لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري، الذى يليق بها و يلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.

وأضاف اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا الى  ان الاهتمام بالحدائق يأتي ضمن الجهود إلى تبذلها محافظة الغربية لزيادة الرقعة الخضراء بها وتحسين جودة الهواء، والحد من مخاطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية، وزيادة نصيب الفرد من الرقعة الخضراء، وتحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين وهى أحد أهم الأولويات التي تركز عليها الدولة المصرية للتعامل مع قضية تغير المناخ والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية