التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اليوم عدداً من كبار المسؤولين والمواطنين أمام قصر الشيخ راشد بن سعيد -رحمه الله- في زعبيل للحديث عن أهم القضايا التي تمسّ المواطنين … ومناقشة أهم المواضيع الاقتصادية والاطلاع على أبرز المشاريع في دبي.

وأضاف سموه:" تواصلنا ولقاءاتنا المستمرة هي سرّ قوّة دبي ونجاحها الدائم … نلتقي اليوم في نفس المجلس الذي استقبل فيه جدّي الشيخ راشد بن سعيد عموم المواطنين للاستماع إلى قضاياهم والاطلاع على مشاريعهم".

أخبار ذات صلة منتخب الشاطئية يواجه لبنان استعداداً لـ «المونديال» محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

وأكد سموه: "ومن هذه اللقاءات نؤكد أنّ حياة المواطنين ومستقبلهم على رأس أولويات أجندة حكومة دبي وخططها … نحن من الناس ونعمل للناس … ومعهم نبني حاضر دبي ومستقبلها".وفق الحساب الرسمي لسموه في منصة إكس.

التقيت اليوم عدداً من كبار المسؤولين والمواطنين أمام قصر الشيخ راشد بن سعيد -رحمه الله- في زعبيل للحديث عن أهم القضايا التي تمسّ المواطنين … ومناقشة أهم المواضيع الاقتصادية والاطلاع على أبرز المشاريع في دبي … تواصلنا ولقاءاتنا المستمرة هي سرّ قوّة دبي ونجاحها الدائم … نلتقي… pic.twitter.com/pKY2RXJmPF

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) December 25, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد دبي الشیخ راشد بن سعید

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)

استقبل اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء رسالته الوطنية.

كما قدم مدير أمن كفر الشيخ، التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتوليه منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

بحث عدد من الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ

وخلال اللقاء بحث محافظ كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ، عدداً من الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، والتعاون والتنسيق والتكامل بين المحافظة ومديرية الأمن في أهم الملفات من أجل مصلحة المواطن.

‏جاء ذلك بحضور المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والعقيد شريف عبود، وكيل إدارة مرور كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تُطلق باقة «في الشوفه» لتسهيل الإجراءات على كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية و نبض الشارع لنقل القضايا التي تشغل المواطنين إلى المسؤولين
  • تنفيذاً لتوجيهات محمد بن راشد.. حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام والتصاميم لتطوير شاطئ جبل علي بطول 6.6 كم
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)
  • تركي آل الشيخ: شراكتنا مع «المتحدة» مهمة في عالم الفن «فيديو»
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني